بعد رحلة عطاء طويلة ... تعليم شمال غزة تكرّم المربّي الفاضل "الكسيح" لبلوغه سن العطاء


العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربّي الفاضل أ. عطا الكسيح، لبلوغه سن التقاعد الوظيفي ونهاية خدمته في سلك التربية والتعليم، بعد رحلة حافلة بالعطاء امتدت لأكثر من عشر سنوات، معلماً للغة العربية في مدرسة سخنين الاساسية للبنين وكان مثالاً للتقاني والإخلاص في خدمة أبناء وطنه.

وجرى التكريم في مدرسة سخنين الأساسية للبنين بمدينة بيت لاهيا، بحضور مدير الدائرة الادارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. إسماعيل البياري، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، المشرف التربوي د. عطايا عابد، ورئيس نقابة المعلمين أ. محمد صلاح، وثلة من مدراء المدارس ومخاتير ووجهاء المجتمع المحلي.

وفي كلمته، أثنى مدير الدائرة الادارية، على المربي الفاضل الكسيح، مؤكداً إنه كان ولا زال مثالاً يحتذى به في الالتزام والتفاني في العمل، وقد حقق نجاحاً كبيراً، متطرقاً إلى سيرته العلمية ومشواره التربوي، وإلى إنجازاته الكبيرة في مجال تخصصه، مشيراً إلى أن ما قدمه من علم يستحق منا كل التقدير.

وقدم أ. صالحة للمربي الفاضل درع الوفاء تقديراً لجهوده العظيمة في خدمة المسيرة التعليمية، متمنياً له المزيد من الصحة والعافية.

والجدير ذكره أن الحفل شهد العديد من الفقرات المتنوعة وكلمات الثناء والقصائد الشعرية.








  



ليست هناك تعليقات