مديرية شمال غزة تكرّم الفائزين في مسابقة كرة الطائرة للبنات


العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة الطلابية)، المدارس الفائزة في مسابقة كرة الطائرة للبنات للمراحل كافة، والتي تأتي في سياق الخطة السنوية العامة للإدارة العامة للأنشطة الطلابية.

وحضر حفل التكريم من مديرية التعليم، مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومشرف التربية الرياضية ورئيس لجنة حكام كرة الطائرة د. أحمد صالح، ومشرف الرياضة أ. أمل أبو فول، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومشرفة المرشدات أ. رحاب الباز، ومن وزارة التعليم، مدير الدائرة الكشفية والرياضية أ. عبد الغني الشيخ، ورئيس قسم الرياضة أ. بكر مرتجى، إلى جانب رئيس مركز الزمالك الرياضي م. أحمد الأسطل، ومسؤولة لجنة المرأة في المركز أ. نيفين المدهون.

وفي كلمة له، رحب أ. حرز الله بالحضور كافة، مشيداً بجهود القائمين على هذه المسابقة من منظمين ولجان تحكيم، وكذلك الفرق المتنافسة والفائزة، متمنياً للجميع المزيد من التميز والإبداع.

وأكد أ. حرز الله على أهمية الرياضة في تهذيب النفوس، وتفجير الطاقات، وبناء الأجسام والعقول، مشدداً على أن مديرية التعليم ومن خلفها الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بالأنشطة الرياضية، والأنشطة اللامنهجية عموماً لما لها من أثر في تعزيز ثقة الطلبة واكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم في المجالات كافة.

من جهته أشاد أ. الشيخ بالجهود الكبيرة التي يبذلها قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية لتنظيم وتفعيل البرامج والمسابقات والفعاليات المتعددة بالمدارس، مثمناً في ذات الوقت تفاعل المدارس مع تلك الفعاليات والأنشطة.

بدوره، عبّر م. الأسطل عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية، مهنئاً المدارس الفائزة، لافتاً إلى أن مركز الزمالك الرياضي بصدد تنفيذ دورات تدريبية لمحكمي المسابقات الرياضية على مستوى مديريات القطاع، خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأكد م. الأسطل على أن إدارة المركز لن تدّخر جهداً في سبيل دعم الأنشطة الرياضية المدرسية، باعتبار ذلك جزءاً لا يتجزأ من واجب المركز تجاه المجتمع وتجاه المؤسسة التربوية عموماً.

هذا، وفازت مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات بالمركز الأول على مستوى المرحلة الثانوية، فيما حلّت مدرسة شادية الثانوية للبنات بالمركز الثاني.

أما على مستوى مرحلة الصف العاشر، فقد فازت مدرسة ذات الصواري بالمركز الأول، فيما فازت مدرسة الشيماء الثانوية للبنات بالمركز الثاني.

وعلى مستوى المرحلة العليا، فازت مدرسة أبو تمام الأساسية للبنات بالمركز الأول، بينما فازت بالمركز الثاني مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية للبنات.

وفي ختام الحفل تم توزيع الميداليات الذهبية، والفضية، والكؤوس، والدروع، على الفرق الفائزة ولجنة التحكيم.







ليست هناك تعليقات