مديرية شمال غزة تكرّم الفائزين بمسابقتيْ "تطبيقات الهواتف الذكية" و"أفضل سبورة"


العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الفائزين في مسابقتيْ "تطبيقات الهواتف الذكية" و"أفضل سبورة".

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في قسم الإشراف بالمديرية، مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم التقنيات التربوية أ. أيمن ظاهر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومشرفيْ التكنولوجيا، د. عطايا عابد، ود. أحمد أبو علبة، ومشرف الأحياء، أ. إبراهيم دعيج، ومشرف الكيمياء أ. بهاء ضاهر.

وفي كلمة له، هنأ أ. حرز الله جميع الفائزين في المسابقتين، مشيداً بجهودهم، ومتمنيا لهم المزيد من التميز والتألق والإبداع.

وأكد أ. حرز الله على أهمية المسابقات التربوية التي يتم عقدها في المدارس، لما لها من دور في إذكاء روح التنافس، وتفجير الطاقات، واكتشاف المواهب الكامنة لدى الطلبة.

وشدد على أن المديرية تولي اهتماماً كبيراً بمثل هذه المسابقات، خاصة تلك المتعلقة بالجوانب التقنية والتكنولوجية، لافتاً إلى أن تطور الشعوب والمجتمعات بات يقاس بمدى امتلاكها للمعرفة والتكنولوجيا.

وفيما يتعلق بمسابقة "أفضل سبورة"، فقد أشار أ. حرز الله إلى أهمية الاعتناء بالسبورة واستثمارها أفضل استثمار في عملية الشرح والتقديم خلال شرح الدروس، سواء من خلال التنظيم والترتيب، وجمال الخط، لما لذلك من دور في جذب انتباه الطلبة وحسن تركيزهم.

نتائج المسابقات

وجاءت نتائج مسابقة تطبيقات الهواتف الذكية على النحو الآتي:

في المركز الأول، الطالبة فرح محمد عبد القادر، من مدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات، عن مشروع بعنوان: "مختبرك في بيتك".

وفي المركز الثاني، الطالبين، أنس العطار ومحمود دواس، من مدرسة أبو عبيدة الثانوية للبنين، عن مشروع بعنوان: "لن ننسى قرى فلسطين المهجرة".

وفي المركز الثالث، الطالبة، أمل أحمد أبو علبة، من مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات عن مشروع بعنوان: "السعرات الحرارية في الطعام".

وفي المركز الرابع: الطالب، مصطفى أبو وردة، من مدرسة أبو عبيدة بن الجراح الثانوية للبنين، عن مشروع بعنوان: "دليل الهاتف المدرسي".

وفي المركز الخامس، الطالبتين، سها عبد الله العثامنة، وهلا صالح، من مدرسة الكويت الثانوية للبنات، عن مشروع بعنوان: "القاموس".

وفي المركز السادس، الطالبتين، أسيل حسين سلامة، وإسراء سعيد العنزي من مدرسة الكويت الثانوية للبنات، عن مشروع: "ناطق اللغات".

وفي المركز السابع، الطالبة، بسمة رائد مقبل، من مدرسة عوني الحرتاني الثانوية للبنات عن مشروع بعنوان: "صحتك تهمنا".

أما نتائج مسابقة أفضل سبورة والتي جاءت ضمن مشروع "جايكا"، فقد فاز فيها كل من المعلمات: سها كمال دردونة من مدرسة جباليا الأساسية "أ" للبنات، نور محمود صباح من مدرسة زينب الوزير الأساسية المشتركة، ونوال جمال شاهين من مدرسة تلب الربيع الثانوية للبنات.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم الفائزين وتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا عليهم.



















ليست هناك تعليقات