مديرية شمال غزة تحتفي بأوائل مدرسة عمر بن الخطاب الأساسية للبنين


العلاقات العامة/ شمال غزة

احتفت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بأوائل مدرسة عمر بن الخطاب الأساسية للبنين الذين حصّلوا أعلى الدرجات خلال الفصل الدراسي الماضي.

وشارك في حفل التكريم (فوج القدس)، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، وثلة من وجهاء ومخاتير المجتمع المحلي، بالإضافة إلى أولياء أمور الطلبة المحتفى بهم.

وفي كلمة له، أعرب أ. شهاب عن عميق سعادته بتكريم ثلة متميزة من طلبة مدرسته، متمنيا لهم المزيد من التميز والنجاح، موجهاً شكره لمعلمي المدرسة الذين بذلوا كامل جهدهم وطاقاتهم في سبيل الارتقاء بطلبتهم ووضعهم على سلم المجد والسؤدد، متسلحين بالعلم والمعرفة.

وبارك مدير الدائرة الفنية للطلبة المحتفى بهم، داعياً إياهم إلى مواصلة الجهود ومتابعة الدراسة وصولا إلى التفوق والنجاح واللحاق بركب المتميزين.

ولفت أ. شهاب إلى أن المديرية ومن خلفها وزارة التربية والتعليم لن تتوانى في سبيل رفعة الطلبة وتحسين البيئة التعليمية بالرغم من الصعوبات وعِظم التحديات الناجمة عن الاحتلال والحصار.

وفي ختام الحفل الذي تخللته عديد الفقرات الفنية، تم توزيع الشهادات التكريمية والهدايا التقديرية على الطلبة المتفوقين، في أجواء من البهجة والسرور.



















ليست هناك تعليقات