في حفل بهيج مشترك ... مدرستا "تل الزعتر" و "تل الربيع" الثانويتين للبنات تحتفيان بطالباتهما المتفوقات


العلاقات العامة/ شمال غزة

احتفت مدرستا تل الزعتر وتل الربيع الثانويتين للبنات بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بطالباتهما المتفوقات خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي.

جاء ذلك خلال الحفل البهيج المشترك "فوج التحدي والتميز" الذي نظمته إدارة المدرستين على أرض مدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات، برعاية كريمة من مجلس أولياء الأمور والكتلة الإسلامية.

وحضر الحفل مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومديرتيْ المدرستين أ. بثينة المقيد، و أ. نظمية اللوقا، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس شعبة الإعلام أ. توفيق السيد سليم، وممثلات عن الكتلة الإسلامية، وشخصيات من المجتمع المحلي.

في كلمة لها، باركت للبنات أ. المقيد للطالبات المتفوقات، ولأولياء أمورهنّ ومعلماتهنّ هذا التميز، متمنية لهنّ المزيد من التفوق والرفعة، مؤكدة أن هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا مثابرة الطالبات ومتابعة ذويهن، وإخلاص معلماتهن لرسالتهنّ السامية، رسالة التربية والتعليم.

كما توجهت أ. المقيد بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، خاصّة بالذكر مديرية التعليم، ومجلس أولياء الأمور، والكتلة الإسلامية.

من ناحيته، قال أ. صالحة، إنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفي بطالباتنا المتفوقات اللواتي سهرن الليالي واجتهدن لتحقيق هذا الإنجاز، مباركاً لهنً ولذويهن الذين كانوا داعمين لهنً للوصول إلى هذه اللحظة التي تؤسس لمزيد من النجاح والإبداع.

وأكد أ. صالحة أن مديرية التعليم في شمال غزة و من خلفها وزارة التعليم لن تدّخر جهدا في سبيل رفعة الطلبة والنهوض بقدراتهم التحصيلية، لافتاً إلى دور موقع وقناة روافد التعليمية في خدمة العملية التعليمية من خلال ما تقدمه من شروحات تفصيلية للمنهاج الدراسي لمختلف المراحل الدراسية.

وهنا استحضر أ. صالحة دور المهندس الراحل شادي أبو الروس أحد مهندسي موقع وقناة روافد التعليمية، والذي وافته المنية الإثنين الماضي متأثراً بإصابته بـ"كورونا".

وتوجه أ. صالحة بالشكر لمديريتي المدرستين أ. المقيد، و أ. اللوقا، على التعاون المشترك لإنجاح الحفل وعلى هذه الروح الوحدوية المتفرّدة التي يتميزن بها لخدمة الطالبات والعملية التعليمية.

كما توجه مدير الدائرة الإدارية بالشكر لمجلس أولاء الأمور وللكتلة الإسلامية لرعايتهما هذا الحفل.

من ناحيته، ألقى أ. زياد عبيد كلمة باسم مجلس أولياء الأمور، أشاد فيها بدور المعلمات لرعايتهن للطالبات والاهتمام بهنّ، ما ساهم في تحقيق هذا التميز والنجاح.

وأكد أ. عبيد على أهمية تكريم المتفوقات، باعتباره نقطة انطلاق جديدة لمواصلة النجاح لهنّ ولزميلاتهن اللواتي يجتهدن للحاق بهنّ.

وهنأ أ. عبيد الطالبات المتفوقات وأولياء أمورهن، لافتاً إلى هذا النجاح هو نتاج التربية السليمة والصبر والمتابعة الحثيثة.

أما كلمة المتفوقات فألقتها الطالبة المتفوقة خلود أبو جلهوم، متوجهة فيها بالتحية والشكر الجزيل لكل من ساهم في تحقيق هذا التميز من معلمات وآباء وأمهات.

كما توجهت بالتحية للشهداء والأسرى ولكل من يساهم في الحفاظ على طهارة قضيتنا وديمومتها في وجه كل محاولات التشويه والطمس.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عديد الفقرات الفنية المتميزة، تم تكريم الطالبات المتفوقات، وكذلك الطالبات اللواتي تمكّن من حفظ كتاب الله كاملاً وأجزاء منه خلال الفترة القريبة الماضية.











ليست هناك تعليقات