مدرسة "برير" الأساسية تقيم حفل تأبين للمعلم الراحل "عطّاف نعيم"


العلاقات العامة/ شمال غزة

أقامت مدرسة برير الأساسية "أ" للبنين، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، حفل تأبين للمعلم الراحل عطّاف رفيق نعيم، الذي وافته المنيّة مطلع يناير الجاري، إثر إصابته بمرض عضال.

وشارك في حفل التأبين مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير المدرسة أ. سمير السلطان، ووالد الفقيد، وعدد من مدراء المدارس وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمة له، ترحّم أ. حرز الله على المعلم الراحل "عطّاف"، مؤكداً أنه قدّم عمره خدمة للعلم والطلبة، وكان مثالاً يحتذى للمعلم المجتهد والمتفاني في عمله.

وقال أ. حرز الله إن رحيل المعلم عطّاف، جاء بعد أدى رسالته على أكمل وجه تجاه طلبته وتجاه رسالته السامية، رسالة الأنبياء والرسل الذين ابتعثهم الله عزّ وجل ليعلموا الناس الخير، ليصدق فيه قول الرسول الكريم: "إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له"، وثلاثتهم متحققة في رسالة المعلمين، فهنيئا للراحل "عطّاف"، ولكل معلمينا ومعلماتنا البواسل هذا الاصطفاء، وتلكم الكرامة.

من ناحيته، استعرض أ. السلطان سيرة ومسيرة المعلم الراحل "عطّاف"، مؤكداً أنه كان وعلى مدار سنوات عمله في سلك التعليم هامة من هامات العطاء والتضحية، سيرته عطرة وسريرته كذلك، أحبذه كل من عرفه وعمل معه، حمل الأمانة بإخلاص وأدّاها على أكمل وجه مرضاة لله عز وجل وخدمة للأجيال الناشئة.

وشدد أ. السلطان على أن كل الكلمات لن تفي المعلّم الراحل على عجل "عطّاف" حقه، راجياً المولى عز وجل له الرحمة والغفران والفوز بالفردوس الأعلى من الجنان.

أما والد الراحل، فعبّر عن خالص شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة والطيبة من إدارة المدرسة ومن خلفها مديرية التعليم، داعياً زملاءه للسير على خطاه في التفاني من أجل رسالة العلم والتعليم وخدمة المجتمع والنهوض بأبنائه.

وفي كلمة باسم طلبة المدرسة، عبّر الطالب قصي مهرة عن عميق حزنهم لرحيل معلمهم الذي لطالما كان حريصاً على خدمتهم والنهوض بقدراتهم وغرس القيم النبيلة في نفوسهم.

وفي ختام الحفل سلّم مدير التعليم ومدير المدرسة "درع الوفاء" لوالد الفقيد.

وفي لمسة وفاء، ومشهد مؤثر، قدّم الطلبة درعاً تذكارياً لوالد مربيهم الراحل.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                    

ليست هناك تعليقات