مديرية شمال غزة تفتتح المرحلة الثالثة من دورة "التميّز في خدمة الجمهور" لسكرتاريا المدارس


العلاقات العامة/ شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم التدريب)، المرحلة الثالثة من دورة التميّز في خدمة الجمهور، لسكرتاريا المدارس وسكرتاريا المديرية.

وافتتح الدورة التي عقدت في قسم الإشراف بالمديرية، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي أ. محمد أبو ندى، ورئيس قسم التدريب أ. أكرم الدباس، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، ومشرفة الصحة المدرسية د. صباح أبو شرخ.

وفي كلمة له، رحّب أ. شهاب بالحضور كافة، وقال إن خدمة الجمهور تعتبر من أوجب الواجبات التي يجب أن يوليها موظفو القطاع العام عموماً مزيداً من الاهتمام لما لذلك من انعكاس مهم على صورة المؤسسة الرسمية.

وأضاف أ. شهاب "وفي هذا السياق يقع على عاتق سكرتاريا المدارس المسؤولية الأكبر لتحسين صورة المدارس في نظر الجمهور، باعتبارهم المحطة الأولى للاحتكاك مع أولياء الأمور والجمهور الخارجي بصفة عامة".

يشار هنا إلى أن الدورة وهي بواقع (12 ساعة تدريبية) تُنفّذ على مدار ثلاثة أيام، تتناول محاور مهمة تساهم في تحسين الخدمة المقدمة للجمهور، من بينها: "فن الإتيكيت والبروتوكول"، و "فن الاستقبال الجيد"، و"مهارات الاتصال والتواصل".

ويشارك في الدورة جميع سكرتاريا المدارس، حيث تم تقسيمهم على مجموعتين، يشرف على تدريبهما كلاً من أ. ميسرة عوكل، ود. صباح أبو شرخ.


ليست هناك تعليقات