كرّم ثلاثة من معلميها المتميزين ... مدير تعليم الشمال يفتتح الفصل الدراسي الجديد بمدرسة مسقط الثانوية للبنين


العلاقات العامة/ شمال غزة

افتتح مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2021/2022، بمدرسة مسقط الثانوية للبنين.

وشارك في الافتتاح إلى جانبه، مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، بحضور مدير المدرسة أ. محمد الزين وأعضاء الهيئة التدريسية.

ورحب أ. الزين بالحضور، مثمناً جهودهم وحرصهم على متابعة سير العملية التعليمية، ودورهم في النهوض بالواقع التربوي.

من ناحيته، هنأ أ. حرز الله الهيئة التدريسية والطلبة بمناسبة انطلاق الفصل الدراسي الجديد، راجياً المولى عز وجل أن يكون فصلاً ملؤه الجد والاجتهاد والتميز وتحقيق الأمنيات.

وأشاد أ. حرز الله بجهود إدارة المدرسة وكوادر الهيئة التدريسية خلال الفصل الدراسي المنصرم، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوق.

ولفت مدير التعليم إلى أن المديرية، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تمكّنت من توفير الكتب الدراسية للطلبة في اليوم الأول من الفصل الدراسي، حتى يتمكنوا من متابعة دروسهم بشكل مناسب.

ودعا أ. حرز الله الطلبة إلى مزيد من الجد والاجتهاد، والانضباط، ما يمكنهم من تحقيق آمالهم وتطلعاتهم نحو مستقبل مشرق وواعد.

وفي السياق، كرّم مدير التعليم ثلاثة من معلمي المدرسة لجهودهم المميزة خلال الفصل الدراسي المنصرم، وهم: المعلم محمود المجدلاوي الذي نفذ دورة بعنوان "الإتقان لأعظم سورة في القرآن" (سورة الفاتحة) بالتنسيق مع دار القرآن الكريم والسنة، والمعلم طارق أبو مرسة الذي نفذ دورة بعنوان "الإتقان في النحو"، والمعلم عادل أبو سالم الذي نفذ دورة بعنوان "مقدمة في وسائل البرمجة".

وأشاد أ. حرز الله بجهود أولئك المعلمين وتميزهم، داعياً الجميع إلى المزيد من الإبداع فيما يخدم الطلبة ويُنمي قدراتهم المختلفة.















ليست هناك تعليقات