مديرية شمال غزة تختتم مسابقة الحديث النبوي الشريف "رسولنا قدوتنا"


العلاقات العامة/ شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة الطلابية)، مسابقة الحديث النبوي الشريف (رسولنا قدوتنا) لمختلف المراحل الدراسية للفئتين (بنين وبنات).

وحضر اختتام المسابقة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

وفي كلمة له، أشار أ. شهاب إلى أهمية هذه المسابقة التي تهدف إلى الاقتداء بسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، والسير على خطاه واقتفاء آثاره، من خلال حفظ الأحاديث النبوية الشريفة، وتجسيدها واقعاً ملموساً باعتبارها منهاج حياة.

وأشاد أ. شهاب بالطلبة المتسابقين وبمن أشرف عليهم من معلميهم، وكذلك بكل من أشرف على سير وتنظيم وتحكيم المسابقة، راجياً من المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم جميعاً.

من ناحيته، أوضح أ. كلوب أن المسابقة التي تستهدف حفظ أحاديث نبوية شريفة من كتاب "المنتخب من رياض الصالحين"، تم تقسيمها إلى ثلاثة مراحل: الأولى، من الصفوف (4-6) بحفظ أول ثلاثين حديثاً، أما الثانية، فمن الصفوف (7-9) بحفظ أول خمسين حديثاً، أما المرحلة الثالثة، فتتمثل بحفظ أول مئة حديث.

بدوره ثمّن أ. أبو عميرة جهود كل من شارك في إنجاح هذه المسابقة التي تأتي في سياق الخطة السنوية العامة للإدارة العامة للأنشطة الطلابية.

وأشرف على تحكيم المسابقة كل من المعلمين: محمود شهاب، وعاطف حويلة، وعلي ريان، والمشرفة آمال الفلاح، والمعلمات: فتحية الحاج أحمد، وداليا جاد الله، وإيمان الغزالي.


ليست هناك تعليقات