مدير تعليم شمال غزة يتفقد سير العمل بمدرسة الصحابة الشرعية الخاصة


العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، على رأس وفد ضمّ مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الترخيص والاعتماد المدرسي أ. تحرير المصري، سير العمل بمدرسة الصحابة الشرعية الخاصة، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة أ. مصطفى ضميدة، وأعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة.

وقد أشاد مدير التعليم بالانضباط العالي والالتزام التام بمعايير الجودة المدرسية الذي تميزت به المدرسة، مثمناً جهود مدير المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية في خدمة الطلبة وتعزيز قدراتهم التحصيلية.

كما أعرب أ. حرز الله عن إعجابه بدور المدرسة في تحفيظ الطلبة القرآن الكريم، لما لذلك من أثر طيب على سلوكهم وتميزهم التعليمي في المنهاج الدراسي.

وتمنى أ. حرز الله للمدرسة إدارة ومعلمين وطلبة المزيد من التقدم والتميز بما يخدم المجتمع الفلسطيني ويساهم في رفعته، مؤكداً على الدور التكاملي بين المدارس الخاصة والمدارس الحكومية وتلك التابعة لـ"أونروا" في خدمة الناشئة.

من جهته، ثمّن مدير المدرسة زيارة وفد المديرية، مشيداً بجهودها في خدمة العملية التعليمية، واهتمامها بالمدارس الخاصة.

جدير بالذكر أن مدرسة الصحابة الشرعية تقدم خدماتها التعليمية للطلبة من الصف الأول حتى الصف السادس الأساسي، ويبلغ عدد طلابها (150) طالب، موزعين على (6) شعب دراسية يتلقون فيها المنهاج الدراسي الفلسطيني، بالإضافة إلى تعليم القرآن الكريم يومياً من الساعة السابعة إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً.




ليست هناك تعليقات