على أرض مدرسة حليمة السعدية ... مديرية شمال غزة تستقبل الإدارة العامة للأنشطة الطلابية برام الله وغزة


العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وفد الإدارة العامة للأنشطة الطلابية في جناحي الوطن (المحافظات الشمالية والجنوبية)، على أرض مدرسة حليمة السعدية، في مشهد جسّد معاني الوحدة والأخوة.

رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بمديرية شمال غزة أ. إسماعيل البياري رحّب في كلمة له بالوفد الزائر، مشيداً بهذا المشهد الرائع الذي يعكس الوحدة والتلاحم بين جناحي وزارة التربية والتعليم العالي، في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وقال إن هذا اللقاء الذي تحتضنه مديرية شمال غزة على أرض مدرسة حليمة السعدية، يجب أن يكون نقطة انطلاق حقيقية نحو مزيد من التلاحم على مختلف الجبهات والمواقف الفلسطينية، على طريق مواجهة العدو المشترك لشعبنا وأمتنا، والذي تجسّده "إسرائيل" باعتبارها رأس حربة المشروع الاستعماري الغربي في الشرق الإسلامي.

وتفقد الوفد الزائر مرافق المدرسة، واستمع إلى أداء طالباتها في النشيد (الكورال) وإلقاء الشعر، كما شاهد أداءهم في العروض الكشفية، ورسوماتهم الفنية، معرباً عن إعجابه بذلك الأداء الذي رسم لوحة بديعة تعكس حب الوطن وعشق الانتماء له.

كما أكد الوفد على أهمية مثل هذه الزيارات التي تساهم في تعزيز الميدان التربوي والنهوض بمجمل العملية التعليمية.

وضم الوفد الزائر من المحافظات الشمالية، مدير عام الأنشطة الطلابية أ. عبد الحكيم أبو جاموس، ومدير الدائرة الثقافية أ. حامد حسن أبو مخو، ورئيس قسم النشاط الثقافي ‏أ. ندين طوقان، ورئيس قسم النشاط الموسيقي أ. ايمان الأحمد.

فيما ضمّ وفد الوزارة في المحافظات الجنوبية، مدير عام الانشطة الطلابية م. مازن الخطيب، و‏ مدير القيادات الطلابية أ. فطين البنا، ومدير الدائرة الثقافية أ. يسري الغول، و ‏مدير الدائرة الرياضية والكشفية أ. عبد الغني الشيخ، و ‏مسؤول النشاط الموسيقي أ. عصام يوسف.

فيما كان في استقبالهم وفد من مديرية تعليم شمال غزة، ضمّ ‏رئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، و ‏رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام أ. إسماعيل البياري، و ‏رئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة، و‏ مشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، إلى جانب مديرة حليمة السعدية الأساسية للبنات أ. فاتن أبو الكاس، ومديرة حليمة السعدية الأساسية المشتركة أ. آمال المدهون، ومعلمات المدرستين.







ليست هناك تعليقات