"تعليم شمال غزة" تختتم مسابقة النشيد الفردي


العلاقات العامة/ شمال غزة

اختتمت مديرية شمال غزة مسابقة النشيد الفردي (قسم الأنشطة الطلابية) حيث المنافسة القوية بين فئاتها المختلفة ومراحلها، و جرت المسابقة بين فئة البنات من (1 – 4) و فئة البنات (5 - 6) و فئة البنين من (1 - 6) و فئة البنين من (7 - 9) و فئة البنين من (10 - 12).

و بدوره ثمن مدير التربية و التعليم أ. أشرف رياض حرز الله الدور الهام الذي يقوم به قسم الأنشطة التربوية في جميع مجالاته و زواياه الفنية، مقدراً الجهود العظيمة التي قامت بها لجنة التحكيم و على نزاهتها عالياً و مباركاً للمدارس التي شاركت و التزمت بالخطة السنوية للأنشطة و فوزها بالمراتب و المراكز المتقدمة.

و في كلمة له، أشاد بها رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب بجميع المدارس المشاركة شاكراً جهودهم و المنافسة القوية التي دارت بين جميع الفئات، و أكد أهمية هذه المسابقات في إبراز المواهب و صقلها و توظيفها لتخدم العملية التربوية.

كما شكر أ. كلوب لجنة التحكيم و رئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة.

و جاءت النتائج على النحو التالي:

• فئة (1 – 4) للبنات: فازت بالمركز الأول مدرسة فاطمة بنت أسد "أ"، و بالمركز الثاني مدرسة فاطمة بنت سعد "ب".

• فئة (5 – 6) للبنات: فازت بالمركز الأول مدرسة جباليا الأساسية "أ"، و بالمركز الثاني مدرسة حليمة السعدية الأساسية للبنات، ومدرسة زيد الأساسية المشتركة.

• فئة (1 – 6) للبنين: فازت بالمركز الأول مدرسة النقب الأساسية "ب"، و بالمركز الثاني مدرسة النقب الأساسية "أ".

• فئة (7 – 9) للبنين: فازت بالمركز الأول مدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية "أ"، و بالمركز الثاني مدرسة القسطينة الثانوية.

• فئة (10 – 12) للبنين: فازت بالمركز الأول مدرسة مسقط الثانوية للبنين، و بالمركز الثاني مدرسة أبو عبيدة بن الجراح الثانوية للبنين.

و تأتي هذه المسابقات في إطار تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية للعام 2021-2022.















ليست هناك تعليقات