تعليم شمال غزة يشارك في احتفال الرابطة الإسلامية لتكريم فوج "سيف القدس"


العلاقات العامة / شمال غزة

شارك وفد من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، في احتفال الرابطة الإسلامية، الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين؛ لتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظة الشمال (فوج سيف القدس).

وضم الوفد كلاً من مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس شعبة الإعلام أ. توفيق السيد سليم، فيما حضر المهرجان عدد من أعضاء المكتب السياسي وقيادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وقيادة الرابطة الإسلامية وممثلي الفصائل وعدد من الشخصيات الاعتبارية إلى جانبهم حشد غفير من ذوي الطلبة المتفوقين.

وفي كلمة مديرية التعليم، قال أ. صالحة، اليوم نحتفي بالطلبة المتفوقين الذين تحدوا الصعاب للوصول إلى هذا النجاح، فلقد كان عاماً استثنائياً من بدايته إلى نهايته بدءا من جائحة "كورونا" مروراً بالحصار وانتهاءً بالعدوان على قطاع غزة.

وقدّم أ. صالحة، الشكر للرابطة الإسلامية على هذا الجهد المميز في تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة، وخص بشكره الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الأستاذ زياد النخالة على اهتمامه بشريحة الطلبة وتقديم الدعم المالي والمعنوي لهم.

وفي كلمة حركة الجهاد الإسلامي هنأ عضو المكتب السياسي د. وليد القططي طلبة الثانوية العامة على هذا التفوق والنجاح الباهر والمميز رغم الكثير من المعيقات قائلاً: "رغم التحديات الكبيرة التي مر بها الطلبة خلال العام الدراسي من جائحة كورونا والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلا أن أبناءنا صمدوا وحققوا النجاح والتفوق".

ودعا القططي الطلبة إلى أن يدافعوا عن أبناء شعبهم ويدافعوا عن القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية، والتمسك بالعِلم والتفوق لأنه السلاح الأمضى للانتصار على المحتل.

وفي رسالة المتفوقين، أكد الطالب المتفوق ماجد طارق لبد على أهمية التعليم والتعلم لبناء مجتمعنا الفلسطيني وتقوية دعائمه، وصولاً إلى إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، كما ثمّن جهود الرابطة الإسلامية الداعمة لطلبة الثانوية خلال العام الدراسي للوصول إلى هذا الحصاد والتميز.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والإنشادية المميزة التي نالت إعجاب الحضور، كما تم توزيع الشهادات التكريمية والمكرمة المالية المقدمة من الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة بقيمة ٢٠٠$ للأوائل على الوطن، والعشرة الأوائل على كل فرع بقيمة ١٠٠$، و٢٠دينار أردني لباقي الطلبة المتفوقين؛ وسط سعادة الطلبة وذويهم.





ليست هناك تعليقات