تعليم شمال غزة يختتم دورة "تنمية الطفولة المبكرة" التدريبية

العلاقات العامة / شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، (قسم الإشراف التربوي) بالتعاون مع مؤسسة "أرض الإنسان" و الإغاثة الطبية، الدورة التدريبية لمربيات ومديرات رياض الأطفال بعنوان "تنمية الطفولة المبكرة".

وحضر اختتام الدورة التي شارك فيها (20) من مربيات ومديريات رياض الأطفال على مستوى المديرية، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي أ. محمد أبو ندى، والمشرف التربوي أ. إبراهيم أبو شمالة، ومشرفة رياض الأطفال أ. رغدة شلط، ومنسقة المشروع من "أرض الإنسان" د. سعاد لبد، و المدربتين أ. وفاء الكريري و أ. هديل اللوح.

وفي كلمة له، أكد أ. شهاب على أهمية الدورات التدريبية التي ترعاها مديرية التربية و التعليم – شمال غزة بصورة مستمرة لمديرات ومربيات رياض الأطفال ما يعكس اهتمامها بأهمية مرحلة رياض الأطفال.

بدورها، سلطت د. لبد الضوء على أهمية التعاون المشترك للعمل مع رياض الأطفال من خلال التنسيق مع وزارة التربية و التعليم و أهمية نشر الوعي بأهمية المرحلة و دورها في تأسيس شخصية الطفل.

بدورهن، عبّرن المتدربات عن مدى الاستفادة من التدريب ورغبتهن الاستمرار بالتطوير، مثمنات دور قسم الإشراف بمتابعة رياض الاطفال والاحتياجات التدريبية والمهنية للعاملات فيها.

وفي ختام اللقاء، تم توزيع الشهادات على المربيات ومديرات رياض الأطفال المشاركات في الدورة.


















ليست هناك تعليقات