مدير تعليم شمال غزة يتفقد عملية البناء بمدرسة "مسقط الثانوية للبنين"


العلاقات العامة / شمال غزة

تفقد مدير التربية و التعليم في شمال غزة، أ. أشرف رياض حرز الله، سير عملية البناء بمدرسة "مسقط الثانوية للبنين" بالقرب من مدينة الشيخ زايد، شمال قطاع غزة.

ورافق أ. حرز الله في جولته التفقدية، رئيس قسم التخطيط م. إبراهيم الشلفوح، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام م. محمد الشوا، فيما كان في استقبالهم رئيس قسم الأبنية والمشاريع م. رمضان الكرد، و م. غسان النبريصي و م. نبيل الحلبي.

 وأعرب أ. حرز الله عن سعادته بما تم إنجازه من مراحل مهمة في عملية بناء وتجهيز المدرسة التي أُنجزت بتبرع كريم من سلطنة عمان الشقيقة، مثمنا جهود السلطة في خدمة شعبنا ومؤازرته في مختلف النواحي وفي مقدمتها دعم قطاع التعليم.

كما ثمّن جهود الطواقم الفنية والهندسية والإنشائية التي بذلت جهوداً مضنية من أجل إنجاز هذا المشروع الذي سيشكل إضافة نوعية لمديرية ومحافظة شمال غزة، الأمر الذي سيخفف من الكثافة الصفية في مدارس المرحلة الثانوية، وسيحد من نظام الدراسة بفترتين.

ويسجّل لسلطنة عمان الشقيقة أنها قدمت دعماً كبيراً للعملية التعليمية في قطاع غزة، من خلال بناء عدة مدارس، تحمل اسم العاصمة العمانية "مسقط" في كل من غزة، وخانيونس، والبريج، ورفح، وأخيراً بيت لاهيا.

يشار إلى أن مدرسة مسقط التي سيتم افتتاحها مع بدء العام الدراسي المقبل، تم بناؤها بتصاميم عصرية وحديثة ومميزة، وتم تجهيزها بأحدث المختبرات العلمية والتكنولوجية وكذلك بقاعة محاضرات كبيرة بأحدث الأجهزة.


























ليست هناك تعليقات