شمال غزة: مدير التعليم ومنسق لجنة الانتخابات يتباحثان في قضايا مشتركة


العلاقات العامة / شمال غزة

تباحث مدير التربية و التعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، ومنسق لجنة الانتخابات المركزية في شمال غزة أ. محمد أبو عميرة في جملة من القضايا المشتركة خاصة تلك المرتبطة بإجراء الانتخابات التشريعية المرتقبة في مايو المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ضم الجانبين بالإضافة إلى مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة، ورئيس قسم التخطيط م. إبراهيم الشلفوح، ومن لجنة الانتخابات المركزية أ. محمد خليل، و أ. داليا أبو مرسة.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مكتب مدير التربية والتعليم، التباحث في عديد القضايا المتعلقة بالعملية الانتخابية المرتقبة في الثاني والعشرين من مايو المقبل، من بينها توزيع المهام على المعلمين المشتركين لمساعدة اللجان والدورات التدريبة ومراجعة الخطط و جدولة عدد من الأعمال.

يشار إلى أن مديرية شمال غزة قدمت العديد من التسهيلات لعمل لجنة الانتخابات المركزية خلال المرحلة السابقة، حيث خصصت عددا من المدارس لتسجيل الناخبين ونشر سجلاتهم، واستضافت عددا من الدورات التدريبية الخاصة بالعاملين في العملية الانتخابية، وذلك ضمن جهودها ومساعيها لإنجاح عملية الانتخابات المقبلة.


ليست هناك تعليقات