لجنة تحسين الخدمة المقدمة للجمهور بمديرية شمال غزة تناقش خطواتها العملية


العلاقات العامة/ شمال غزة

ناقشت لجنة تحسين الخدمة المقدمة للجمهور بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة خطواتها وإجراءاتها العملية؛ لإخراج خطتها إلى حيز التنفيذ، بما يساهم في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها المديرية لجمهورها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة رئيسها ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، الذي رحّب بالحضور كافة، مثمناً جهودهم في خدمة المؤسسة التربوية.

واستعرض أ. صالحة محاور خطة عمل اللجنة للمرحلة المقبلة، مؤكداً على ضرورة إنفاذ بنود الخطة التي تم إقرارها مؤخراً، لتجسيد شعار المديرية نحو تقديم خدمة أفضل للجمهور.

وخلال الاجتماع تم توزيع المهام الواردة في الخطة على الأعضاء، للبدء بتنفيذها وفق جداول زمنية محددة.

وحصدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المركز الأول في مسابقة اللجنة الحكومية لخدمة الجمهور على مستوى المؤسسات الحكومية المشاركة في المسابقة وعددها 25 مؤسسة.

وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء قد أطلقت نهاية العام الماضي مسابقة "أفضل مركز خدمة حكومي" والهادفة لتجويد العمل في المؤسسات الحكومية الفلسطينية، من خلال تقديم أفضل خدمة للجمهور، تعكس الوجه الحضاري للمؤسسات الحكومية.





ليست هناك تعليقات