بحضور وفد من مديرية التعليم ... "حليمة السعدية الأساسية للبنات" تكرّم طالباتها المتفوقات


العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مدرسة حليمة السعدية الأساسية للبنات، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، طالباتها المتفوقات في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020-2021.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المدرسة بحضور مديرة مدرسة حليمة السعدية المشتركة أ. آمال المدهون، ووفد من مديرية التربية والتعليم ضم كلاً من رئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الرقابة أ. نعيم خضر، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ورئيس شعبة الإعلام أ. توفيق السيد سليم، ورئيس اللجنة الثقافية في مجلس أولياء الأمور الأعلى أ. مصباح عبدربه.

وفي كلمتها رحبت مديرة المدرسة أ. فاتن أبو الكاس بالحضور، متوجهة بالتهنئة للطالبات المتفوقات ولذويهن، مشيدة في ذات الوقت بالمعلمات لدورهن في تحقيق هذا الإنجاز بالرغم من جائحة "كورونا".

كما توجهت أ. أبو الكاس، بالشكر الجزيل لمؤسسات المجتمع المحلي ومجلس أولياء الأمور؛ لما يبذلونه من جهد كبير في دعم المدرسة والتواصل معها لخدمة الطالبات وتحسين البيئة المدرسية.

وفي كلمته نيابة عن مدير التعليم، بارك أ. البياري للطالبات المتفوقات ولذويهن ولمعلماتهن، مشيداً بإنجازات مدرسة حليمة السعدية الأساسية للبنات التي ترتدي اليوم ثوب التميز كنتيجة طبيعية للجهد المبذول من قبل إدارة المدرسة ومعلماتها وطالباتها.

كما وجّه رسالة شكر وتقدير لإدارة المدرسة ومعلماتها اللواتي حققن هذا التميز بالرغم من الظروف الصعبة التي يمررن بها في ظل جائحة "كورونا" وما رافقها من صعوبات ناجمة عن الانقطاع عن التعلم الوجاهي خلال الفصل الدراسي المنصرم.

كما وجّه رسالة للطالبات المتميزات لمواصلة الجد والاجتهاد والمراكمة على النجاحات التي حققنها.

وفي ختام الحفل الذي شهد فقرات فنية مميزة، تم تكريم الطالبات المتفوقات في أجواء من البهجة والسرور.





ليست هناك تعليقات