قيادة الدفاع المدني تكرّم قسم الصحة المدرسية بمديرية شمال غزة


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

كرّمت قيادة جهاز الدفاع المدني بمحافظة شمال غزة، قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة؛ تقديرا لجهوده وتعاونه المشترك مع الجهاز لخدمة المجتمع.

جاء ذلك، خلال زيارة محافظ الشمال في جهاز الدفاع المدني العميد حسن إسماعيل الجماصي على رأس وفد رفيع من الجهاز، للمديرية، حيث كان في استقباله مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، ورئيس شعبة الصحة المدرسية د. صباح أبو شرخ.

ورحب أ. العرابيد بالوفد الزائر، مثمناً جهوده في خدمة أبناء شعبنا وحمايتهم، وتعزيز ثقافة الأمن والسلامة الشخصية، لا سيما من مخلفات الاحتلال، أو التعاطي مع الأجسام الخطرة.

كما أشاد أ. العرابيد بالتعاون البناء ما بين المديرية، وجهاز الدفاع المدني، خاصة على صعيد تنظيم الدورات التدريبية واللقاءات التثقيفية الخاصة بالأزمات والكوارث الطبيعية.

من جانبه، عبّر العميد الجماصي عن سعادته بتعزيز العلاقة ما بين الدفاع المدني والمديرية، لما تمثله الأخيرة من ساحة مهمة لنشر الوعي والمعرفة عبر مدارسها ومعلميها، ومنهم إلى سائر المجتمع.

كما أشاد العميد الجماصي بدور د. أبو شرخ لجهودها المتفانية في مجال إدارة الأزمات والكوارث وتحليل المخاطر، إلى جانب مشاركتها الفاعلة في العديد من اللقاءات التوعوية التي تم عقدها مؤخراً سواء بالتعاون مع البلديات أو مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة الشمال.

وفي ختام الزيارة، قدّم العميد درع الشكر والتقدير للدكتورة أبو شرخ، متمنياً لها مزيداً من التميز في خدمة شعبنا.





ليست هناك تعليقات