في مدرسة أبو تمام ألأساسية للبنات ... تعليم شمال غزة تعقد يوماً دراسياً بعنوان "معاً و سوياً نحو تعليم أفضل"


.: العلاقات العامة – شمال غزة :.

لمناقشة سبل تطوير وتجويد العملية التعليمية في مدارس شمال غزة، بحضور مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، وعضو لجنة التربية والتعليم بالمجلس التشريعي د. يوسف الشرافي، ورئيس بلدية بت لاهيا م. عز الدين الدحنون، ورئيس قسم الإشراف أ. مطر الغفري، وميرة المدرسة أ. رائدة بدران، وثلة من النخب العلمية والتربوية والمجتمع المحلي في شمال غزة، تم عقد يوماً دراسياً بعنوان "معاً و سوياً نحو تعليم أفضل".

ورحبت أ. بدران بالمشاركين في هذه الورشة، مثمنةً المشاركة النوعية لعدد من الشخصيات العلمية والتربوية التي  أثرت اليوم الدراسي بالعديد من الأفكار والطروحات العلمية البناءة التي من شأنها تطوير العملية التربوية.

بدوره ثمن أ. العرابيد، الجهود الكبيرة التي تقوم بها المدرسة للنهوض بالمستوى التعليمي في مدارس شمال غزة، مشيراً الى أننا نعمل بكل جد للارتقاء بالعملية التعليمية بكافة جوانبها، والنهوض بها بما يتناسب والكفاءات الكبيرة التي نمتلكها، على الرغم من الصعوبات المادية التي نمر بها جميعاً.

هذا و أشاد المشاركون في اليوم الدراسي، بالمستوى التنظيمي والعلمي الذي تميز به، كما أثنوا على مدرسة أبو تمام الأساسية للبنات، ودعوا لتكرار هذه اللقاءات النخبوية لمناقشة نقاط الضعف والقوة في مدارسنا، والعمل على تطويرها لتواكب متطلبات العصر الذي نعيش فيه.

وتم خلال اليوم الدراسي مناقشة مجموعة من العناوين التربوية التي من شأنها تجويد العمل بكافة جوانبه.







ليست هناك تعليقات