بالشراكة مع مجلس أولياء الأمور ... مدير تعليم الشمال يكرم طالبات "أبو جعفر المنصور" المتفوقات


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

كرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، طالبات مدرسة أبو جعفر المنصور الأساسية للبنات المتفوقات (فوج التحرير).

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المدرسة بالشراكة مع مجلس أولياء الأمور المدرسي، وبحضور عدد من مدراء ومديرات المدارس، وشخصيات من المجتمع المحلي وذوي الطالبات المتفوقات.

وفي كلمتها رحبت مديرة المدرسة أ. فاطمة الحلو بالحضور، متوجهة بالتهنئة للطالبات المتفوقات ولذويهن، مشيدة في ذات الوقت بالمعلمات لدورهن في تحقيق هذا الإنجاز.

كما توجهت أ. الحلو، بالشكر الجزيل لمؤسسات المجتمع المحلي ومجلس أولياء الأمور؛ لما يبذلونه من جهد كبير في دعم المدرسة والتواصل معها لخدمة الطالبات وتحسين البيئة المدرسية.

وفي كلمته، بارك أ. العرابيد للطالبات المتفوقات ولذويهن ولمعلماتهن، مشيدا بإنجازات مدرسة أبو جعفر المنصور التي ترتدي اليوم ثوب التميز كنتيجة طبيعية للجهد المبذول من قبل إدارة المدرسة ومعلماتها وطالباتها.

وأشاد أ. العرابيد بالتعاون البنّاء ما بين إدارة المدرسة والمجتمع المحلي، داعيا إلى مواصلته لخدمة العملية التعليمية.

كما وجّه رسالة شكر وتقدير لإدارة المدرسة ومعلماتها اللواتي حققن هذا التميز بالرغم من الظروف الصعبة التي يمررن بها جراء سياسة قطع وتقليص الرواتب، والتقاعد المالي الجائر.

في حين وجّه رسالة للطالبات المتميزات لمواصلة الجد والاجتهاد والمراكمة على النجاحات التي حققنها، مؤكداً أن فوج التحرير الذي تحتفي به المدرسة اليوم، سيقود معركة إفشال "صفقة القرن"، للحفاظ على القدس وكل فلسطين. 

وفي كلمته هنأ رئيس مجلس أولياء الأمور – غرب بيت لاهيا، أ. إياد خضير الطالبات المتفوقات وذويهن ومعلماتهن، متمنيا لهن مزيدا من النجاح والتميز.

كما هنأ أ. خضير إدارة المدرسة بهذه النجاحات التي تعكس مدى الاهتمام الذي تبديه لخدمة الطالبات والنهوض بقدراتهن ومستوياتهن الدراسية.

وشهد الحفل فقرات فنية مميزة، وفي ختامه تم تكريم الطالبات المتفوقات.



ليست هناك تعليقات