مدير تعليم الشمال يناقش بعض القضايا الخاصة بقسم الكتب والمطبوعات التربوية


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

ناقش مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، اليوم، جملة من القضايا الخاصة بعمل قسم الكتب والمطبوعات التربوية، وذلك بحضور رئيس القسم أ. محمد حسين نعيم، وإداري القسم أ. دعاء درويش، وأمين مستودع الكتب أ. محمود أبو فول، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب.

ورحب أ. العرابيد بالحضور كافة، مثمنا جهود جميع العاملين في قسم الكتب والمطبوعات التربوية، لما يبذلونه من جهد كبير في خدمة العملية التعليمية من خلال توفير الكتب الدراسية للطلبة.

واستعرض أ. العرابيد جملة من المشاريع المهمة التي من شأنها النهوض بعمل القسم للقيام بدوره على أكمل وجه، وفق الرؤية الطموحة للمديرية والوزارة على حد سواء.

بدوره، قدّم أ. نعيم شرحا وافيا حول طبيعة عمل القسم والآليات والإجراءات المتبعة في عملية توفير الكتب وتوزيعها على المدارس.

كما قدّم أ. نعيم مقترحا لتنظيم حفل لتكريم أفضل (20) سكرتير/ة، في مجال عمل الكتب بالمدارس، والموظفين بقسم الكتب والمطبوعات التربوية بالمديرية، وذلك تقديرا لجهودهم/ن، في إنجاز العمل، الأمر الذي لاقى قبولا واستحسانا من قبل مدير التعليم الذي وعد بدراسة المقترح وتنفيذه في أقرب وقت ممكن.












ليست هناك تعليقات