مدير التعليم يعقد اجتماعاً بمدراء رياض الأطفال والمدارس الخاصة لمناقشة قضايا تعليمية


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

عقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد "قسم التعليم العام" اجتماعاً موسعاً لمدراء رياض الأطفال والمدارس الخاصة لمناقشة جملة من القضايا التربوية الأمور الإدارية الخاصة بعملهم.

وحضر الاجتماع الذي عقد في قاعة الانتفاضة بالمديرية مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري، و مشرفتي رياض الأطفال أ. نادية النميلات و أ. رغدة شلط، وعدد من مدراء المدارس الخاصة ومديرات رياض الأطفال.

و رحب أ. العرابيد بالحضور جميعاً، مثمناً جهودهم التي يبذلونها للارتقاء بالعملية التعليمية، مشيراً إلى أهمية التواصل المستمر بين مؤسسات التعليم الخاص والإدارة التعليمية، مؤكداً على استعداد المديرية لتقديم ما تحتاجه المدارس الخاصة ورياض الأطفال من احتياجات، و العمل المشترك للارتقاء بالعملية التعليمية.

بدوره ثمن أ. شهاب للجميع حرصهم و التزامهم بالموعد، مشيراً إلى أن الهدف من هذا الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بعملهم أهمها:- تصنيف المدارس الخاصة، و برنامج الإدارات المدرسية، واستعرض الاشكاليات الخاصة بالبرنامج، والتأكيد على أهمية إدخال البيانات للبرنامج لتعم الفائدة على الجميع.

وناقش الجميع جملة من الأمور من بينها نقل الطلبة بين المدارس و الإجراءات المتبعة في عملية النقل، ومشاركة أقسام المديرية في متابعة المدارس الخاصة ورياض الأطفال من خلال قسم التعليم العام، وفي ختام الاجتماع فتح المجال للمناقشة و الرد على جميع الاستفسارات.

          

ليست هناك تعليقات