مدير التعليم يستقبل وفداً من الإدارة العامة للشئون الإدارية بالوزارة


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، وفداً من الإدارة العامة للشئون الإدارية بوزارة التربية والتعليم، وضم الوفد مدير الشئون الإدارية أ. رائد صالحية، و نائب مدير عام الشئون الإدارية أ. نائل الربعي، ومدير دائرة الشئون الإدارية أ. نائل الأي، وحضر اللقاء مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة.

ورحب أ. العرابيد بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية هذه الزيارات في تطوير العمل من الناحية الإدارية في مديريات التعليم المختلفة.

كما أثنى أ. العرابيد على أداء العاملين في دائرة الشؤون الادارية بالوزارة التي عملت على توفير كامل أعداد المعلمين والعاملين التي تحتاجها المديرية وفي الوقت المطلوب.

بدوره أكد أ. صالحية على أهمية التواصل المستمر لتتعرف على احتياجات المديرية من أجل توفيرها، مشيداً بالدور المميز لمديرية التربية والتعليم شمال غزة، وسعيها الحثيث من أجل تطوير العمل في قسم الشئون الإدارية والعمل على تلبية رغبات وطموح الموظفين وتسهيل مهامهم.

هذا وتفقد الوفد الزائر قسم الشئون الإدارية بالمديرية واطلع عن قرب على آلية سير العمل فيه، كما تناقش الجميع في مجموعة من القضايا الادارية التي من شأنها تحسين العمل في المديرية.

ليست هناك تعليقات