مدير تعليم الشمال يستقبل وفداً من مديرية غرب غزة


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

استقبل مدير التربية و التعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، و مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، وفداً من مديرية التربية و التعليم - غرب غزة، و ذلك لتهنئتهما بمنصبيهما الجديدين، و لمناقشة سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفان للارتقاء بالمسيرة التعليمية و تطويرها.

و ضم الوفد الزائر مدير التربية والتعليم غرب غزة د. عبد القادر أبو علي، و مدير الدائرة الإدارية د. جمال الفليت، و مدير الدائرة الفنية أ. أسامة الهباش، وعدد من رؤساء الأقسام و المشرفين التربويين.

و رحّب أ. العرابيد بالوفد و شكرهم على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً على التعاون المشترك بين مديريات التربية و التعليم بشكل عام و مديرية غرب غزة بشكل خاص، مشيراً إلى أهمية تبادل الخبرات بين أركان الإدارات التربوية المختلفة.

بدوره أوضح د. أبو علي أن الزيارة تهدف إلى تهنئة مدير التربية و التعليم ومدير الدائرة الإدارية بمنصبيهما، متمنياً لهما التوفيق و السداد في خدمة المسيرة التعليمية و أبنائنا الطلبة بشكل خاص و خدمة فلسطين بشكل عام.

 و أشاد د. أبو علي بخبرة العرابيد و نائبيه، وتمنى أن تستمر نجاحات و انجازات مديرية التربية و التعليم شمال غزة باعتبارها مديرية رائدة ومتميزة.

كما أكد د. عبد القادر أبو علي، على عمق علاقة الأخوة التي تربطهما ببعض و العمل سوياً من أجل خدمات أفضل للمواطنين.

و قدّم د. عبد القادر أبو علي درع التهنئة و المباركة لمدير التربية و التعليم شمال غزة و مدير الدائرة الإدارية في المديرية.

إلى ذلك، اصطحب أ. العرابيد، الوفد الزائر في جولة تفقدية لأروقة و أقسام المديرية و مركز التدريب التابع لها.

         

ليست هناك تعليقات