من مدرسة حليمة السعدية الأساسية للبنات ... المعلمة أسماء مصطفى تنظم لقاءاً تربوياً مع شمال مقدونيا ضمن مشروع The Hands Up""


.: العلاقات العامة – شمال غزة :.

نظمت معلمة اللغة الإنجليزية أسماء مصطفى لقاءاً تربوياً للمرة الثانية مع شمال مقدونيا، وحضر اللقاء مديرة المدرسة أ. فاتن أبو الكاس، ومشرفة اللغة الإنجليزية أ. خضرة أبو جحجوح، والمعلمة أ. نعمة علوش، ومشرفة اللغة الإنجليزية أ. خضرة أبو جحجوح، وعدد من أولياء الأمور والمجتمع المحلي.

رحبت أ. أبو الكاس بالحضور جميعاً الممثل وأثنت على المعلمة المتميزة أسماء مصطفى وشكرتها على هذا العمل الرائع والمميز، والذي يفتح الطريق للتواصل مع العالم بشكل فاعل ومفيد وباستخدام الطرق العالمية حديثة.

 ويمتد هذا اللقاء من مدرسة حليمة السعدية الى شمال مقدونيا، ضمن المشروع العالمي "The Hands Up" في مدينة لندن البريطانية.

حيث يُعنى هذا المشروع بتعليم الأطفال عن بعد من خلال "القصص القصيرة والتمثيل المسرحي" حيث استطاعت معلمة اللغة الإنجليزية أسماء مصطفى وطالباتها أن يجتمعنّ مع المعلمة الإنجليزية (Dragica) في لقاءات أسبوعية.

وذلك ضمن الأنشطة الفاعلة لنادي اللغة الإنجليزية بالمدرسة، وتم شرح "القصة القصيرة" من خلال المعلمة دراجيسا، وتفاعل الطالبات معها عن بعد بشكل يثير الاعجاب، كما وقد لخصت دراجيسا القصة بقصيدة من إنشائها ونشدت الطالبات القصيدة في نهاية الدرس.

واخيرا أثنى الجميع وخاصةً أولياء الأمور على المعلمة أسماء مصطفى التي تعلم بناتهم بطرق عالمية حديثة ومبتكرة.













































ليست هناك تعليقات