التعليم ينظم سباق اختراق الضاحية لكافة المراحل الدراسية


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

نظمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة الطلابية )، مسابقة بطولة اختراق الضاحية لكافة المراحل الدراسية، والتي أقيمت على الأرض الممتدة من مسجد أبوبكر الصديق ببلدة جباليا الى مقر المديرية بمدينة زايد والذي جاء بعنوان "صفقة وفاء الأحرار".

وحضر البطولة مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومسؤول هيئة الأسرى أ. مصباح عبد ربه، ومديري الدائرة الإدارية والفنية أ. جواد صالحة و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ومشرف النشاط الرياضي مروان الخالدي، ورئيس شعبة الأنشطة التربوية تيسير أبو عميرة، ومشرف الكشافة علاء فرحات، ومشرف التربية الرياضية زياد خضر، و مشرف التربية الرياضية د. أحمد صالح، ومشرفة الأنشطة الرياضية أ. أمل أبو فول وعدد من معلمي التربية الرياضية.

وأعرب أ. العرابيد عن سعادته بهذا الفعالية، مؤكداً أن رعاية النشاط الرياضي واحدة من أهم أولوياته كمدير للتربية والتعليم لما للرياضة من آثار كبيرة على الجسد والنفس والعقل.

ويشارك في هذا السباق (250) طالب من المراحل الدراسية المختلفة وتتنوع مسافات السباق كالتالي: (6كم) للمرحلة الثانوية و(5كم) للصف العاشر و(3كم)للمرحلة للعليا و (2كم) للمرحلة الابتدائية.

 ويأتي هذا السباق ضمن الخطة الاستراتيجية العامة للوزارة والمديرية الموضوعة لقسم الأنشطة الطلابية.

وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي، فاز بالمركز الأول عن المرحلة الابتدائية الطالب: محمد عطاف أبودية، وبالمركز الثاني الطالب حمدي أحمد الرضيع.

و من المرحلة العليا فاز بالمركز الأول الطالب أحمد عبد الفتاح سليمان، وبالمركز الثاني أكرم رزق أبو غديين.

 وعن الصف العاشر كان المركز الأول للطالب تامر جهاد قاعود، و المركز الثاني للطالب مصعب المصري.

ومن المرحلة الثانوية فاز الطالب عبد الرحمن الشنباري بالمركز الأول والطالب شريف وهدان بالمركز الثاني.

وجاء ترتيب المدارس المشاركة في السباق كالتالي: عن المرحلة الابتدائية حصلت مدرسة بيت لاهيا الأساسية "ب" على المركز الأول، والمركز الثاني كان من نصيب مدرسة شهداء جباليا الأساسية للبنين.

وعن المرحلة العليا فازت مدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية "ب" للبنين بالمركز الاول فيما فازت مدرسة القسطينة بالمركز الثاني.

وعن الصف العاشر فازت مدرسة بيت لاهية الثانوية للبنين بالمركز الأول، فيما حلت خليفة بن زايد الثانوية ثانياً لهذه المرحلة.

وأما المرحلة الثانوية فكان المركز الأول لمهدية الشوا الثانوية للبنين، والثاني لخليفة بن زايد الثانوية للبنين.

وفي الختام تم توزيع الميداليات والجوائز على الطلبة الفائزين.





























































ليست هناك تعليقات