بمدرسة تل الربيع الثانوية للبنات ... المعلمة سحر نصار تنفذ درساً توضيحياً في اللغة الإنجليزية للصف الثاني عشر


.: العلاقات العامة- شمال غزة :.

نفذت المعلمة سحر نصار درساً توضيحياً في مادة اللغة الانجليزية للصف الثاني عشر، بحضور مدير التربية و التعليم أ . نبيل العرابيد، و مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و مشرف اللغة العربية أ. محمد طه و مشرف الرياضيات أ. حسين عرفات، و الدكتورة رنان الأشقر من قسم الاشراف التربوي، و مديرة المدرسة أ. نظمية اللوقا، و عدد من مدرسات اللغة الانجليزية، و عدد من أولياء الأمور.

و رحّبت أ. اللوقا بالحضور جميعاً، و ثمّنت اهتمام الإدارة التعليمية ومتابعتها لكل الأنشطة المميزة في مدرستها، مؤكدةً أن هذا الاهتمام يصب في مصلحة جودة التعليم و رقيه.

و عبّر أ. العرابيد عن تقديره للنشاط المتميز الذي تقوم به المعلمة أ. نصار في شرح و توضيح مادتها العلمية للطالبات، مما ينعكس على مستوى الطالبات العلمي أدائهن في مادة اللغة الانجليزية.

و استخدمت المعلمة نصار مجموعة من الاستراتيجيات و الألعاب الشيقة و هي البحث عن الشريك، و الأركان الأربعة، و جكسو، و القبعات الست، وسلة المعرفة، والرؤوس المرقمة، و دولاب الحظ، و البحث عن الكنز و اختتمت المعلمة الدرس بلعبة السلم و الثعبان.

و في الختام أعرب الجميع عن إعجابهم و تقديرهم للطريقة التي اعتمدتها المعلمة في شرح و توضيح الدرس و الاستراتيجيات التي استخدمتها فيه.

         

ليست هناك تعليقات