مدير التعليم يزور مقر شركة توزيع الكهرباء في شمال غزة


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

في إطار التشبيك والتواصل المستمر لمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مع المؤسسات الخدمية العاملة وتعزيز سبل التعاون المشترك، قام مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية بزيارة شركة توزيع الكهرباء في شمال غزة، حيث كان في استقبالهم مدير الشركة م. وليد ستوم.

 ورحب م. ستوم بوفد المديرية مؤكداً على أهمية هذه الزيارة في تعزيز جهود الشركة لتحسين الخدمة التي تقدمها الشركة للمؤسسات المختلفة وخاصة التعليمية منها، مؤكداً على المكانة الخاصة للتعليم ومؤسساته ورجاله في قلوب كافة العاملين في الشركة لما له من دور أساسي في بناء شخصياتهم العلمية والقيمية.

بدوره ثمن أ. العرابيد الجهود الحثيثة التي تبذلها شركة توزيع الكهرباء في ظل أصعب الظروف، لضمان استمرار تقديم الخدمة للمؤسسات والمواطنين على حد سواء، خاصةً أثناء الحروب والاعتداءات الصهيونية المتكررة، فضلاً عن دخول فصل الشتاء وما يصاحبه من ظروف مناخية صعبة.

في سياق منفصل نظمت مدرسة أم الفحم الثانوية للبنات رحلة علمية ميدانية لطالبات الصف الحادي عشر في مبحث التكنولوجيا، ضمن موضوع أتمته المكاتب، و شملت الجولة زيارة لمكتب المحامي أ. ماهر العطار الذي تحدث للطالبات في مواضيع قانونية ومهنية وأجاب الطالبات على تساؤلاتهن حول مهنة المحاماة، وزيارة مقر شركة توزيع الكهرباء بشمال غزة، وتم من خلال هذه الأخيرة التعرف على الأجهزة والبرامج التي تستخدمها الشركة.

يذكر أن زيارة الطالبات تزامنت مع زيارة وفد المديرية لشركة توزيع الكهرباء، الذين أثنوا على أداء الطالبات المميز وعلى المعلمة المشرفة على هذا النشاط أ. هناء حجازي التي لم تدخر جهداً لإثراء مادتها العلمية بتجارب عملية ورحلات ميدانية هادفة في اطار التعليم النشط.

     

ليست هناك تعليقات