مدير تعليم الشمال يواصل زياراته التفقدية للمدارس ويزور بلدية بيت حانون


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

واصل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، زياراته التفقدية لمدارس المديرية، وذلك للاطمئنان على أحوال الطلبة وسير العملية التعليمية.

فقد تفقد مدير التعليم بصحبة مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة أ. نفوذ العطل، ورئيس قسم اللوازم أ. أحمد الشنباري، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس بلدية بيت حانون د. محمد نازك الكفارنة، مدرسة بيت حانون الثانوية للبنات.

كما تفقد أ. العرابيد مدرسة خليل الرحمن الثانوية للبنين، برفقة مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، وألقى كلمة في طابور الصباح، حثّ خلالها الطلبة على بذل الجهد للحصول على أعلى الدرجات.

وأبدى أ. العرابيد إعجابه بالانضباط العالي الذي تتميز به مدارس المديرية، مثمناً جهود مدراء المدارس وأعضاء الهيئات التدريسية للحفاظ على المسيرة التعليمية.

وفي سياق متصل، زار وفد من المديرية برئاسة أ. العرابيد، بلدية بيت حانون لبحث سبل التعاون المشترك.

وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية د. محمد نازك الكفارنة وأعضاء المجلس البلدي.

وتباحث الجانبان في العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم العملية التعليمية ويساهم في توفير أجواء تعليمية مناسبة للطلبة.

وفي ختام الزيارة، قدّم مدير التعليم درع شكر وتقدير لرئيس البلدية، تقديرا لجهوده المميزة في خدمة المجتمع وتعزيز البيئة التعليمية.

   

ليست هناك تعليقات