مديرية شمال غزة تستضيف عضو لجنة التربية في التشريعي "الشرافي"


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

استضافت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، عضو لجنة التربية في المجلس التشريعي النائب د. يوسف الشرفي، لمناقشة بعض القضايا التعليمية والتربوية، وذلك بحضور معلمي ومعلمات التربية الإسلامية في المرحلة الثانوية.

وحضر اللقاء الذي عُقد في قاعة الانتفاضة بالمديرية، مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

 ورحب أ. العرابيد بالنائب الشرافي وجميع الحضور، لافتاً إلى أهمية هذا اللقاء لمناقشة العديد من القضايا التي تمس العملية التعليمية، خاصة ما يتعلق بمبحث التربية الإسلامية ومكانته بين باقي المباحث الدراسية.

من جهته تحدث د. الشرافي في العديد من المحاور التي من شأنها النهوض بالواقع التربوي والتعليمي، داعياً المعلمين والمعلمات إلى تجسيد مبدأ المعلم القدوة، ليكونوا قادرين على إحداث التأثير الإيجابي في نفوس الطلبة وحثهم على مزيد من الدافعية لتلقي العلم.

وأكد د. الشرافي على ضرورة استحضار المعلمين جملة من القيم النبيلة مثل الإخلاص في العمل والأمانة وعلو الهمة، حتى تؤتي العملية التعليمية ثمارها من خلال بناء جيل متعلم وملتزم قادر على خدمة نفسه والمجتمع.

كما شهد اللقاء العديد من المداخلات والاستفسارات من قبل المعلمين والمعلمات، ما أضفى على اللقاء مزيدا من الأهمية والحيوية.

         

ليست هناك تعليقات