بمدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات ... التعليم يختتم دورة تحكيم "الكرة الطائرة" لمعلمات التربية الرياضية


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

اختتمت مديرية التربية والتعليم شمال غزة دورة تدريبية في تحكيم "الكرة الطائرة" لمعلمات التربية الرياضية، بحضور مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة ومشرف الأنشطة الرياضية أ. مروان الخالدي، و مشرفة التربية الرياضية أ. أمل ابو فول ومشرف الكشافة أ. علاء فرحات، والحكم الدولي كابتن: أسامة المقيد "مدرب الدورة ".

رحبت أ. أبو فول بالمشاركين في اختتام الدورة التدريبية مثمنة اهتمام ومتابعة الإدارة التعليمية بأنشطة المدارس ودعمها المتواصل لكل الجهود الرامية لتطوير وتحسين أداء العاملين في التعليم في مختلف التخصصات.

بدوره أكد أ. العرابيد على أهمية التدريب المستمر في تنمية امكانات المعلمين وتطوير أدائهم وأشار الى أهمية النشاط الرياضي الذي يُعنى بتنمية القوة البدنية والذي ينعكس على الصحة النفسية والأداء العقلي والقدرة على الاستيعاب ومعلوم أن العقل السليم في الجسم السليم.

وأكد العرابيد على دعمه المتواصل لكافة الأنشطة الرياضية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لها.

وقال أ. كلوب أن هذه الدورة تهدف الى تنمية مهارات معلمات الرياضة في مجال التحكيم وجاءت الدورة في ثلاثة أيام تدريبية بواقع أربع ساعا ت يومياً، وتابعتها المعلمة أ. هدى أبو سمعان معلمة التربية الرياضية بمدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات التي استضافت اللقاءات التدريبية وفي الختام تم توزيع الشهادات المشاركات.

                                   

ليست هناك تعليقات