كيف تنشي محطة الراديو الخاصة بك وتقوم ببثها على الانترنت مجانا


قبل انتشار الإنترنت، كان وجود محطة إذاعية معقدًا تقنيًا ومكلفًا جدًا اقتصاديًا، ولكن في الوقت الحالي، نحتاج فقط إلى اتصال جيد بالشبكة وجهاز كمبيوتر وميكروفون وبرنامج RadioDJ، سوف يساعدك البرنامج في انشاء محطة اذاعية خاصة بك، وذلك بفضل ميزاته المتقدمة.

بمجرد تنزيل التطبيق من موقع الويب الرسمي الخاص به، وقبل البدء في التثبيت، سيتعين عليك تثبيت بيئة قاعدة بيانات وأحدث إصدار من Microsoft .NET Framework. بعد ذلك، سيتعين عليك فك ضغط أحدث إصدار من RadioDJ على القرص وتشغيل الملف " Database Setup.exe ". بهذه الطريقة يمكنك إنشاء قاعدة البيانات لمحطة الراديو الخاصة بك. بعد القيام بذلك، يمكنك تشغيل الملف " RadioDJ.exe " لبدء التثبيت وتشغيل البرنامج.


كما ترون، فإن الواجهة الرسومية للأداة بسيطة للغاية وتعمل بطريقة معيارية مثل جميع المنصات الصوتية تقريبًا.


من الأداة يمكنك فهرسة ألبوماتك ما يضع بوضع بوسترات او وصف لتتمكن من تفادي اي خطأ عندما تقوم ببث أغنية على الهواء، يمكنك أيضا تعديل تفاصيل الملفات الصوتية، علامات ID3 معلومات الاستيراد ومراقبة مستوى الصوت وغيرها من الاعدادات الاخرى.


RadioDJ هو تطبيق مجاني متوفر لأنظمة تشغيل Windows في كلا الإصدارين 32 و 64 بت. تحتوي البيئة على عدد كبير من المكونات الإضافية والأدوات المساعدة التي تزيد من أدائها.

الموقع الرسمي: اضغط هنا

ليست هناك تعليقات