رافقه وفد رفيع من سلك التعليم ... مدير التعليم يتفقد مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين


.: العلاقات العامة – شمال غزة :.

ضمن زياراته التفقدية للوقوف على سير العملية التعليمية في المدارس، كان مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد والمدير الفني أ. موسى شهاب، والمدير الإداري أ. جواد صالحة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. اسماعيل البياري، و أ. محمد كلوب رئيس قسم الأنشطة الطلابية في "مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين" منذ ساعات الصباح الاولى ليشاركوا في طابور الصباح ويَطلعوا على سير العمل في المدرسة.

ورحب مدير المدرسة أ. مازن غباين بمدير التعليم والوفد الزائر مؤكداً أن هذه الزيارة من الأهمية بمكان بحيث أنها تثري الروح المعنوية للعاملين والطلاب كما تعزز عمل المدير في المدرسة و تؤكد على اهتمام الإدارة التعليمية وتقديرها لجهود المعلمين والعاملين في المدرسة.

و أثنى أ. العرابيد على العاملين في المدرسة من إدارة ومعلمين وعاملين مثمناً جهودهم المخلصة في سبيل تقديم خدمة تعليمية متميزة رغم كل الظروف التي يعيشونها في ظل الحصار والانقسام وانقطاع الرواتب، وأنهم أثبتوا بالدليل العملي أنهم أصحاب رسالة قبل كل شيء.

كما استمع أ. العرابيد والوفد الزائر لمطالب المدير و المعلمين واحتياجات المدرسة، وتناقش الجميع في الجوانب الفنية والإدارية للعملية التعليمية في المدرسة والتي من شأنها تحسين الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب.

    

ليست هناك تعليقات