"الأيادي الرحيمة" تقدم مساعدات عينية لـ"كمال العهود" بمديرية شمال غزة


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

قدّمت جمعية الأيادي الرحيمة، مساعدات عينية لمدرسة كمال العهود الأساسية للبنات، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك في إطار دور الجمعية لخدمة المجتمع الفلسطيني.

وتمثلت المساعدات في تقديم زي مدرسي للطالبات المحتاجات، وطابعة ملونة لإدارة المدرسة، ونصب شادر في فناء المدرسة يقي الطالبات أشعة الشمس الحارقة.

وحضر تسليم المساعدات مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومديرة المدرسة أ. باسمة اكتيع، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالمديرية أ. إسماعيل البياري، و وفد من الجمعية برئاسة د. أحمد النجار، ومن المجتمع المحلي عضو هيئة الأسرى في القوى الوطنية والإسلامية أ. مصباح عبد ربه.

وتوجه أ. العرابيد بالشكر والتقدير لجمعية الأيادي الرحيمة لدورها البارز في خدمة شعبنا الفلسطيني، لا سيما قطاع التعليم، لما له من أثر بالغ في تنمية ونهضة المجتمع.

بدورها أعربت أ. اكتيع عن سعادتها بهذه المساعدات، خاصة تلك التي تم تسليمها للطالبات المحتاجات، مؤكدة على ضرورة دعم الطلبة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المجتمع في قطاع غزة المحاصر.

وتوجهت أ. اكتيع بالشكر الجزيل للجمعية، داعيةً الجمعيات الخيرية الأخرى إلى الحذو حذوها في تقديم المساعدات للمدارس والطلبة لتعزيز الواقع التعليمي.

               

ليست هناك تعليقات