بالتعاون مع رابطة أبناء بيت لاهيا ... مديرية شمال غزة تكرم الفائزات بمسابقة "المذيع الصغير"


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وبالتعاون مع رابطة أبناء بيت لاهيا، الفائزات بمسابقة "المذيع الصغير" والتي نظمتها الرابطة بالتعاون مع المديرية مؤخرا.


وحضر حفل التكريم الذي أقيم بمدرسة بيت لاهيا، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، والنائب في المجلس التشريعي أ. مشير المصري، وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس في المديرية، وممثلين عن الرابطة، وشخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

وفي كلمة له، رحب أ. أبو حصيرة بالحضور، متوجها بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة التي ساهمت في اكتشاف مواهب الطلبة وقدراتهم، ومهدت لهم الطريق لمزيد من التميز وإثبات الذات.

كما أشاد أ. أبو حصيرة بجهود محكمي المسابقة، والجهات الداعمة التي وفرّت الجوائز للفائزين، داعيا إلى تنظيم المزيد من المسابقات التي تعمل على تعزيز قدرات الطلبة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم تكريم الفائزات وهنّ: الطالبة/ آية مشير المصري من مدرسة أبو تمام الأساسية المشتركة، بحصولها على المركز الأول، و الطالبة / زينة عزام سكوت من مدرسة الأمير نايف بن عبد العزيز الثانوية للبنات، بحصولها على المركز الثاني، والطالبة/ رؤى عنان المصري من مدرسة أبو تمام الأساسية للبنات، بحصولها على المركز الثالث.

          

ليست هناك تعليقات