مدير تعليم الشمال يتفقد سير عملية التسجيل للوظائف التدريسية للعام 2019-2020


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، سير عملية التسجيل للوظائف التدريسية للعام الدراسي المقبل 2019/2020م.


ورافق أ. أبو حصيرة في جولته التفقدية مديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام.

وقال أ. أبو حصيرة، إن المديرية شرعت اليوم باستقبال طلبات التقدم للوظائف التدريسية، بعد أن أتمت كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية اللازمة لاستقبال المتقدمين، حيث أعدت مكانا خاصا يفي بالاحتياجات المطلوبة، كما انتدبت عددا من الموظفين في أقسام المديرية لمساعدة زملائهم في قسم الشؤون الإدارية لإنجاز المهمة بسهولة ويسر وخلال فترة زمنية قياسية خدمة للمتقدمين والمراجعين.

وأشاد أ. أبو حصيرة بالجهوزية العالية لقسم الشؤون الإدارية للتعامل مع متطلبات العمل بشكل مناسب، مثمنا في ذات الوقت التعاون التام ما بين كافة أقسام المديرية لتقديم خدمة أفضل للمراجعين.

وتمنى أ. أبو حصيرة التوفيق والنجاح لكافة المتقدمين، ليكونوا معاول بناء في خدمة الوطن والمواطن.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم العالي بغزة بالتعاون مع ديوان الموظفين العام أمس عن حاجتها للتعاقد لشغل الوظائف التدريسية للعام 2019- 2020.

وقال وكيل الوزارة الدكتور زياد ثابت إن الوزارة بحاجة لشغل الوظائف من كافة التخصصات التعليمية ولمختلف المراحل، موضحاً أن ثمة معايير مهنية تسير عليها الوزارة لاختيار أفضل الكفاءات.

وبين ثابت أن الوزارة ستشرع في قبول الطلبات اعتباراً من يوم الاثنين 8/4/2019 وحتى تاريخ 22/4/2019 عبر مديريات التربية والتعليم كل حسب منطقته.

ودعا ثابت الخريجين الاستعداد لخوض الامتحان التحريري المزمع عقده يوم الاثنين 29/4/2019.

وأكد على ضرورة اعتماد الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم مصدراً رسميا فقط لاستقاء المعلومات في هذا المجال.

      

ليست هناك تعليقات