حول الإخلاء الآمن ... التعليم العام في شمال غزة ينظم لقاءً تثقيفيا لمربيات رياض الأطفال


العلاقات العامة - شمال غزة

نظّم قسم التعليم العام بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بالتعاون مع جهاز الدفاع المدني، لقاءً تثقيفيا لمربيات رياض الأطفال حول الإخلاء الآمن وقت الطوارئ.

وافتتح اللقاء مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري، وعدد من رؤساء الأقسام، ومشرفتي رياض الأطفال أ. رغدة شلط، و أ. نادية النميلات.

ورحب أ. أبو حصيرة، بالحضور، متحدثا عن أهمية التعرف على الإجراءات والخطوات السليمة للإخلاء الآمن وقت الحرائق والطوارئ، بما يساهم في حفظ الأرواح والممتلكات.

ولفت أ. أبو حصيرة إلى أن هذا اللقاء يأتي في سياق سلسلة من اللقاءات والدورات التثقيفية والتدريبية التي تنظمها المديرية لزيادة وعي الموظفين والعاملين في المؤسسات التعليمية التي ترعاها في شتى المجالات.

من جانبه تحدث المدرب في الدفاع المدني أ. حامد عبد القادر، عن سبل مكافحة الحرائق، وكيفية وضع الخطط التي تقود إلى تنفيذ الإخلاء الآمن أوقات الطوارئ واندلاع الحرائق، دون تعريض حياة الأفراد للخطر.

وشهد اللقاء العديد من المداخلات والاستفسارات من قبل مربيات رياض الأطفال، الأمر الذي أثرى اللقاء وساهم في تسليط الضوء على جوانب مهمة في طريقة عمل جهاز الدفاع المدني.

     

ليست هناك تعليقات