بحضور مدير عام الرقابة بالوزارة ... افتتاح الفصل الدراسي الثاني بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي، ومديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019، بعدد من مدارس المديرية.


وتفقد صباح اليوم الأربعاء مدير عام الرقابة بالوزارة أ. أحمد سالم، ومدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير ابو زعيتر، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، عدداً من مدارس المديرية للوقوف على مدى الجهوزية والترتيبات التي اتخذتها المدارس لانطلاق الفصل الدراسي الجديد.

وكان في استقبال الوفد مدراء المدارس والطواقم التدريسية، مشيدين بدوره في خدمة العملية التعليمية.

وأكد أ. سالم على أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لتوفير كل الاحتياجات التي من شأنها إنجاح العملية والتعليمية وتطوير الواقع التربوي.

ولفت أ. سالم إلى أنه من المقرر أن يشهد الفصل الدراسي الجديد مواصلة تطبيق الوزارة والمديريات للعديد من المشاريع والبرامج والمسابقات التعليمية المختلفة والتي تعطي مزيداً من الزخم للعملية التعليمية.

من جهته أشاد أ. أبو حصيرة بالإنجازات التي حققتها مدارس المديرية خلال الفصل الدراسي المنصرم، مشيداً بالأداء الرائع للطواقم التدريسية والإدارية التي بذلت كل ما تستطيع من جهد متحديةً الظروف القاهرة التي تمر بها لا سيما في ظل الحصار وأزمة الرواتب وقلة الإمكانات.

وتمنى أ. أبو حصيرة مزيداً من النجاح والتميز للمدراس من خلال الالتزام بالخطط والإجراءات المنهجية التي أعدتها الوزارة والمديرية، ما ينعكس إيجاباً على الطلبة وتحسين مستوياتهم التحصيلية.

وحث أ. أبو حصيرة الطلبة على مزيدٍ من الجد والاجتهاد، لتحقيق ما يصبون إليه من رفعة وتقدم وتحقيق الآمال والطموحات.

هذا والتقى الوفد بالهيئات التدريسية والطلبة، مقدماً لهم التهاني بمناسبة بدء الفصل الثاني، متمنياً لهم التوفيق والنجاح والتميز.

            

ليست هناك تعليقات