أهلا و سهلا بكم إلى موقع المديرية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

تربية شمال غزة تعقد دورة تدريبية "إدارية وقانونية" لمدراء المدارس ورؤساء الأقسام


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، دورة تدريبية لمدراء ومديرات المدارس ورؤساء الأقسام في المفاهيم الإدارية والقانونية، بعنوان "دليل الموظف العام في الإجراءات الإدارية والقانونية المتعلقة بالوظيفة العامة".


وافتتح الدورة التي عقدت في قاعة الانتفاضة بالمديرية، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات التربوية د. معين أبو جاسر، وحاضر فيها الباحث القانوني في الوحدة القانونية بالوزارة أ. مصطفى رياض عبد الجواد.

ورحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مشيرا إلى أهمية هذه الدورة لجهة إكساب المشاركين فيها مزيداً من المفاهيم المتعلقة بالوظيفة العامة، كونها تحدد لهم الطرق الإدارية والقانونية السليمة في التعامل مع بعض المواضيع التي تمس المراكز القانونية للموظفين العموميين العاملين تحت رئاستهم.

وأشاد أ. أبو حصيرة بحرص الوزارة على رفع كفاية منتسبيها في مختلف المجالات ومن بينها المجال الإداري والقانوني، من خلال تنظيم وعقد العديد من الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة، موضحاً أن هذه الدورة تأتي انسجاما مع قانون الخدمة المدنية رقم 04 لسنة 1998 وتعديلاته)، لا سيما نص المادة (66) فقرة (6) منه والتي تنص على أن يعمل الموظف على تنمية قدراته وكفاءاته العلمية والعملية والاطلاع على القوانين واللوائح والتعليمات المتعلقة بعمله والإحاطة بها.

يشار إلى أن هذه الدورة تستمر على مدار يومين بواقع (6) ساعات تدريبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق