مدير التعليم الشمال يكرّم فريق المديرية الفائز بمسابقة مشروع الصحة الإنجابية صديقة الشباب


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، فريق المديرية الفائز بمسابقة مشروع الصحة الإنجابية صديقة الشباب؛ لحصوله على المركز الأول على مستوى الوزارة.


جاء ذلك خلال استقباله، وفد فريق المديرية الذي ضم الطالبات والمعلمات المشرفات، ود. لينا حرب من الإدارة العامة للصحة المدرسية بالوزارة، ورئيس قسم الصحة المدرسية بالمديرية أ. ميسرة أبو عوكل، ومشرفة الصحة المدرسية د. رنان الأشقر.

وأشاد أ. أبو حصيرة بجهود الإدارات المدرسية والهيئات التدريسية لدورها في تحفيز الطالبات وشحذ هممهم، الأمر الذي أثمر تحقيق هذا الإنجاز الكبير الذي تفخر به المديرية.

كما توجه مدير التعليم بالشكر لوزارة التربية والتعليم والإدارة العامة للصحة المدرسية، والإغاثة الطبية لدورهم في إنجاز وإنجاح هذه المسابقة.

من جانبها أعربت د. حرب عن إعجابها بفريق مديرية الشمال، مشيدة بقدرته وكفاءته العلمية والتنظيمية، والعمل بروح الفريق والتعاون المثمر والبناء، ومهارات التفكير التي بدت واضحة عليه خلال خوضه المسابقة من اللحظة الأولى.

وفي ختام اللقاء تم توزيع الهدايا على فريق المديرية الفائز، وسط أجواء من السعادة والسرور.

يشار هنا إلى أن فريق مديرية الشمال حصل على المركز الأول مكرر في ختام الجولة النهائية من المسابقة التي جمعته مع نظيره من مديرية شرق خانيونس.

       

ليست هناك تعليقات