مدير تعليم الشمال يشيد بفوز موقع "روافد" التعليمي بمسابقة عربية للمعلوماتية على مستوى الوطن


العلاقات العامة - شمال غزة

أشاد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، بفوز موقع روافد التعليمي التابع لوزارة التربية والتعليم العالي في غزة بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصبّاح للمعلوماتية في الكويت لأفضل المشاريع التقنية على المستوى العربي.


واستطاع موقع روافد بهذه الجائزة رفع اسم فلسطين عالياً ضمن 10 مواقع عربية في هذا المجال بعد منافسة شارك فيها 350 موقع عربي.

وتُمنح الجائزة لأفضل مشاريع عربية تشتمل على الحلول التقنية والبرمجيات مثل الأنظمة والمواقع الالكترونية والتطبيقات الذكية والأدوات والمعدات التقنية و أنظمة الشبكات والذكاء الاصطناعي وغير ذلك.

وأعرب أ. أبو حصيرة عن فخره بهذا الانجاز الجديد الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الوزارة خلال السنوات الماضية، مثمناً في الوقت ذاته جهود كل القائمين والمشرفين على هذا الموقع الموسوعي الذي يضم بين جنباته خلاصة جهد وعلم وتعب ثلة كبيرة من المعلمين والمشرفين التربويين، الذين واصلوا الليل في النهار من أجل تقديم العلم والمعرفة لكل الباحثين عن التميز من معلمين وطلبة ومهتمين.

وأكد أ. أبو حصيرة على أن موقع روافد يخدم النظام التعليمي برمته في الضفة وغزة وخارج فلسطين وهو انتاج ذاتي تم بجهود طواقم الوزارة في غزة في الحوسبة والبرمجة في إطار توظيف التكنولوجيا في التعليم، وتقديم الخدمة التعليمية بصورة إلكترونية لطلبة فلسطين ويستفيد منها الناس حول العالم.

ليست هناك تعليقات