مدير تعليم شمال غزة يشيد بدور "الفتوة" بتنشئة وتعزيز الجيل


العلاقات العامة - شمال غزة

أشاد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، بالدور الكبير الذي يؤديه مشروع "الفتوة" المدرسي، لجهة تنشئة وتعزيز الجيل قيمياً وأخلاقياً ووطنياً.


جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه، قائد كتيبة الفتوة بقطاع غزة الرائد طارق صيدم، ومدير دائرة الفتوة النقيب حسن بدر، وقائد الفتوة في شمال غزة الرائد أحمد وشح، ومدير دائرة الشمال النقيب أحمد سلامة، حيث حضر الاجتماع إلى جانبهم رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب.

وأكد أ. أبو حصيرة على أهمية الدور الذي يؤديه قادة الفتوة بالمدارس، من خلال غرس قيم الولاء والانتماء للوطن وتنمية القيم الوطنية والأخلاقية في نفوس الطلبة.

وشدد مدير التعليم على أن المديرية وكما في كل السنوات السابقة، على أتم الجهوزية للمساهمة في إنجاح مشروع الفتوة ورفده بكل مقومات النجاح، داعياً القائمين على المشروع إلى مزيد من البرامج المميزة التي تنعكس على أداء الطلبة وقدراتهم ومعنوياتهم.

من جهته أشاد الرائد صيدم بجهود المديرية التي ساهمت في ترسيخ مشروع الفتوة وتعزيزه وكانت عامل بناء مهم في هذا المشروع الوطني الرائد.

يشار هنا إلى أن وزارة الداخلية والأمن الوطني بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم شرعت بتنفيذ مشروع الفتوة لأول مرة بمدارس قطاع غزة في العام 2013، حيث يستهدف المشروع طلبة المرحلة الثانوية.


ليست هناك تعليقات