مديرية شمال غزة تفوز بالمركز الثاني في بطولة دوري كرة القدم المركزية على مستوى الوزارة


العلاقات العامة - شمال غزة

احتل فريق طلبة مديرية التربية والتعليم في شمال غزة المركز الثاني في البطولة الكروية المدرسية على مستوى مدارس المرحلة الثانوية بقطاع غزة (القدس عاصمة فلسطين) التي أقيمت على شرف الراحل التربوي مروان شرف، وكانت بتنظيم من وزارة التعليم ورعاية شركة الوطنية موبايل.


فيما حصد فريق رفح المركز الأول، بعد تغلبه بصعوبة على فريق مديرية شمال غزة بضربات الجزاء الترجيحية عقب مباراة قوية من الفريقين اتسمت بالإثارة والندية، وحصل اللاعب أمير عكاشة من مديرية شمال غزة على لقب أفضل لاعب، وحصل حارس مرمى مديرية رفح محمد جودة على لقب أفضل حارس.

وحقق فريق رفح الفوز عقب تغلبه على فريق مديرية شمال غزة بضربات الجزاء الترجيحية عقب مباراة قوية من الفريقين اتسمت بالإثارة والندية، وحصل اللاعب أمير عكاشة من مديرية شمال غزة على لقب أفضل لاعب، وحصل حارس مرمى مديرية رفح محمد جودة على لقب أفضل حارس.

وحضر اللقاء الذي أُقيم على ملعب فلسطين الدولي وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت، و وكيل وزارة الشباب والرياضة أ. أحمد محيسن، وممثل شركة الوطنية موبايل أ. رجب السراج، ونائب مدير عام الأنشطة الطلابية بالوزارة أ. هاني الهور، ونائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة أ. معتصم الميناوي، ومدير الدائرة الرياضية بالوزارة أ. عبد الغني الشيخ، وممثل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أ. بشير أبو النجا ، ومدير تعليم رفح أ. أشرف عابدين، ومدير تعليم غرب غزة د. عبد القادر أبو علي، ورئيس قسم الأنشطة التربوية بمديرية شمال غزة أ. محمد كلوب، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومشرفي التربية الرياضية أ. زياد خضر، و د. أحمد صالح، ورئيس شعبة الانشطة التربوية أ. تيسير أبو عميرة، وحضور أسرة الراحل التربوي مروان شرف. إضافة إلى حضور طواقم تربوية ورياضية و حشد رسمي وجماهيري.

وقاد تحكيم المباراة 4 حكام من مدرسي التربية الرياضية بالوزارة وهم حكم ميدان سامح القصاص وحكم راية خالد بدير وحكم ثالث صلاح خضر وحكم رابع خالد أبو الخير.

وبدأت المباراة قوية بين الفريقين حيث أتيحت الفرصة لمديرية رفح بالتسجيل أكثر من مرة أبرزها في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول للاعب هادي الملالحة، وفي الشوط الثاني أتيحت الفرصة القوية لمديرية شمال غزة للتسجيل للاعب عبدالله جودة، وسارت المباراة طوال شوطيها بشكل مثير قبل أن يعلن حكم المباراة انتهاء الشوط الثاني والاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية التي اتسم الحظ فيها لطلبة فريق رفح.

وشهدت المباراة تغطية إعلامية مميزة كما تم بثها على عدة إذاعات وقنوات تلفزيونية وكان التعليق فيها للمعلقين أحمد سعد وأحمد المشهرواي.

وعقب المباراة وفي تصريحات صحفية أعرب الدكتور زياد ثابت وكيل الوزارة عن سعادته لهذه البطولة مقدماً التحية لجميع الفرق المشاركة، كما قدّم التهنئة لفريق مديرية رفح الفائز بالبطولة.

وقال ثابت: "تعد هذه البطولة النوعية من خطط وتوجهات الوزارة نحو الاهتمام بالرياضة المدرسية وبالتالي تقديم الفائدة للرياضة على المستوى الوطني".

وفي ختام البطولة وبحضور وكيل الوزارة الدكتور زياد ثابت، وحضور ممثل شركة الوطنية موبايل أ. رجب السراج وجميع الشخصيات تم منح كأس البطولة والميداليات لفريق طلبة رفح كما تم منحهم مبلغ 2000 دولار، وفي نفس السياق تم منح فريق مديرية شمال غزة صاحب المركز الثاني مبلغ ألف دولار والميداليات، وتم تكريم أسرة الراحل التربوي مروان شرف وكذلك تكريم حكام البطولة والشرطة الفلسطينية والإسعاف وأسرة ملعب فلسطين الرياضي لجهودهم في إنجاح البطولة.

  

ليست هناك تعليقات