مدير التعليم يفتتح انطلاق المرحلة الثالثة للتعداد العام للعام 2017


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتح مدير التربية و التعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، المرحلة الثالثة من التعداد العام للسكان و المساكن و المنشآت للعام 2017 و التي تشمل تدريب (65) من المشرفين و المراقبين الميدانيين و تستمر حتى 22/11/2017.


و حضر انطلاق المرحلة الثالثة إلى جانب مدير التعليم، مدير التعداد في محافظة شمال غزة أ. مرعي مصلح، و رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. إسماعيل البياري.

و في كلمته ثمّن أ. أبو حصيرة جهود كافة العاملين في التعداد العام، مؤكداً على أهمية هذا المشروع باعتباره مشروعاً وطنيّاً يجب على الجميع التعاون و التكاتف من أجل إنجاحه لما له من أهمية بالغة في مساعدة الجهات المختصة لوضع الخطط التنموية المناسبة للنهوض بالمجتمع الفلسطيني.

من جانبه أشاد أ. مصلح بدور مديرية التربية و التعليم في شمال غزة في إنجاح مرحلة التدريب للمشرفين و المراقبين الميدانيين و التي تمت بالمديرية الشهر الماضي بمشاركة العشرات من المراقبين و المراقبات.

و أوضح أ. مصلح أن فترة العد الرسمي ستنطلق في الأول من ديسمبر المقبل و تستمر حتى الرابع و العشرين من الشهر ذاته.

و أكد أ. مصلح أن البيانات الإحصائية التي يتم جمعها من الميدان هي للأغراض الإحصائية البحتة و أن نشرها سيكون من خلال جداول إحصائية إجمالية، يلتزم الجهاز بالحفاظ على سرية البيانات الفردية و ذلك بموجب قانون الإحصاءات العام لعام 2000.

اضغط على الصورة للتكبير

    

ليست هناك تعليقات