مدير تعليم الشمال يفتتح الدورة التدريبية للمراقبين الميدانيين لعام 2017


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتح مدير مديرية التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة والفريق الوطني للتعداد في محافظة شمال غزة اليوم الأحد، التدريب الخاص بالمراقبين العاملين بالتعداد العام للمساكن والسكان والمنشآت لعام 2017 في قاعة مديرية التربية والتعليم في محافظة شمال غزة.


ورحب مدير التعداد في محافظة شمال غزة السيد مرعي مصلح بمدير مديرية التربية والتعليم، وشكر المديرية على حسن الاستقبال وطيب التجاوب، ورحب بالمتدربين المتواجدين في قاعة التدريب وأكد على أهمية هذه الدورة التدريبية كون المراقب الميداني من أهم ركائز عملية العد القادمة.

وأوضح أن الدورة التدريبية ستمتد الى نهاية الشهر الجاري ، حيث سيتم فيها تلقي موادا تدريبية هامة تساعد المراقبين في عملية العد القادمة.

بدوره رحب أ. أبو حصيرة بالفريق الوطني للتعداد في محافظة شمال غزة ، وأكد على إيمان المديرية بضرورة انجاح هذا المشروع الوطني والسيادي على غرار دول العالم ، وعلى استعداد المديرية الكامل لتوفير كافة امكانياتها المتاحة للمشاركة في انجاح مشروع التعداد لعام 2017.

وأوصى أ. أبو حصيرة  المراقبين المشاركين في التدريب بضرورة تحري الدقة في الميدان لأهمية البيانات الناتجة عن مشروع التعداد العام للمباني والسكان والمنشآت لعام 2017 ، حيث ستسهم هذه البيانات في وضع الخطط الاستراتيجية والتنموية للدولة.






ليست هناك تعليقات