مدرسة الارض المقدسة تكرّم مدير التعليم في الشمال


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت إدارة مدرسة الأرض المقدسة الخاصة مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، لدوره البارز وجهوده المميزة في إنجاح امتحانات الثانوية العامة.



جاء ذلك خلال زيارة وفد المدرسة ممثلا برئاستها أ. حسن العويسي و د. صبا انجليز باي، ومديرة المدرسة أ. ماجدة يوسف أبو رحمة، ونائبتها أ. آمان محمد صالحة، حيث كان في استقبالهم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد.

ورحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مستعرضاً إنجازات المديرية التربوية بأقسامها المختلفة، مؤكداً على دور المدارس الخاصة في خدمة العملية التعليمية.

كما أشار إلى أهمية تعزيز التعاون ما بين المديرية والمدارس الخاصة بما يعود بالفائدة على الطلبة ومجمل العملية التعليمية، من خلال الاستفادة من البرامج والأنشطة التربوية المتعددة التي تنفذها المديرية في مختلف المدارس التابعة لها. 

بدورها أشادت د. صبا بالإنجاز الكبير الذي حققته المديرية في امتحانات الثانوية العامة الأخيرة، مؤكدة ان ذلك ما كان ليتحقق لولا تضافر كافة الجهود بين جميع العاملين في الحقل التربوي من معلمين ومدراء وإدارة المديرية بكافة أقسامها. 

وفي ختام الزيارة قدّم الوفد الزائر درع التقدير لمدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة لجهوده المبذولة خلال العام الدراسي السابق والتي تكللت بالحصول على النتائج المميزة في امتحانات الثانوية العامة "إنجاز".

كما توجه وفد المدرسة لزيارة قسم الإشراف التربوي حيث كان في استقباله رئيس القسم أ. مطر الغفري وعدد من المشرفين التربويين، وتم التباحث في بعض القضايا الإشرافية وبحث سبل التعاون بين المدرسة والقسم بما يخدم ويعزز العملية التعليمية ويساهم في خدمة الطلبة.

ليست هناك تعليقات