بالتعاون مع مؤسسة "النيزك" ... ورشة تعريفية بمشروع "بادر" لمدراء مدارس شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

نفذت مؤسسة "النيزك" ورشة تعريفية بمشروع "بادر" لمدراء عشرة مدارس من مديرية التربية والتعليم- شمال غزة، التي تضم الصفوف التاسع و العاشر.


و عُقدت الورشة بمركز التدريب التابع للمديرية، بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، و مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و مشرف مركز التدريب أ. محمود اليعقوبي، و عدد من رؤساء الأقسام، و منسقة المشروع أ. ميرا عبد الله الهنود من مؤسسة "النيزك".

و رحّب أ. أبو حصيرة بالحضور، مؤكداً على أهمية هذا المشروع في تعزيز قدرات الطلبة البحثية و المعرفية و السلوكية ليكونوا أكثر قدرة على الإبداع و التميز في حياتهم بما يخدم المجتمع و يساهم في تحقيق نهضته و تطوره.

و ثمّن أ. أبو حصيرة دور مؤسسة النيزك لرعايتها مثل هذه المشاريع التنموية، متمنياً لها مزيداً من النجاح و التميز. 

و يهدف مشروع "بادر" إلى الاستثمار في التعليم و بناء الصلادة من خلال استهداف معلمي و معلمات و طلبة المدارس في صفوف التاسع و العاشر بغرض بناء قدرات المستفيدين في مجالات التفكير الناقد و المنطقي، و تنمية مهارات البحث العلمي و الاتصال و التواصل و العمل الجماعي و المناصرة و نشر الوعي و القيادة و المشاركة المجتمعية من خلال تصميم و تنفيذ مبادرات مجتمعية و مشاريع ريادية تعتمد على أسس علمية من الملاحظة و تحديد المشكلات و اقتراح حلول إيجابية لها.



ليست هناك تعليقات