وفد من دائرة الشكاوى بالوزارة يتفقد مديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقّد وفد من الإدارة العامة للشكاوى بوزارة التربية والتعليم العالي، مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك للتباحث في عدد من القضايا التي تمس صلب عمل دائرة الشكاوى، والوقوف على استعدادات الأخيرة لبدء العام الدراسي الجديد المقرر في الثالث والعشرين من شهر.


وكان في استقبال الوفد مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الشكاوى أ. مازن كحيل، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. مطر الغفري، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري والمشرف التربوي أ. جواد صلاح، فيما ضم الوفد كلا من مدير عام الإدارة العامة للشكاوى أ. نبيل العرابيد، ومدير دائرة الشكاوى أ. خالد الخليلي.

ورحب أ. أبو حصيرة بالوفد، مثمنا دور الوزارة في متابعة الشؤون التعليمية والإدارية في كافة المديريات والتي تأتي تجسيدا للخطة العامة للوزارة للنهوض بالواقع التعليمي.
كما تطرق أ. أبو حصيرة إلى العديد من القضايا التي من شأنها المساهمة في تعزيز العملية التعليمية بما يتلاءم والتطورات المتلاحقة التي يشهدها القطاع التربوي والتعليمي.

بدوره شدد أ. العرابيد على ضرورة الانضباط المدرسي لما له من أثر كبير في تعزيز العملية التعليمية والارتقاء بقدرات الطلبة.

وثمن أ. العرابيد جهود المديرية الحثيثة لتعزيز العملية التعليمية وضمان توفير بيئة تعليمية آمنة ومستقرة من شأنها تعزيز العلاقة بين الطالب والمدرسة لضمان مخرجات تربوية أفضل.


ليست هناك تعليقات