تربية شمال غزة تكتسح فريق الجامعة الإسلامية ببطولة "رواد المستقبل" لكرة الطاولة


العلاقات العامة - شمال غزة

اكتسح فريق مديريّة التّربية و التّعليم - شمال غزة لكرة الطاولة للطالبات، فريق الجامعة الإسلامية للطالبات، حيث حصل على المركز الأول في بطولة "رواد المستقبل" في المهرجان الرياضي لطلبة الثانوية العامة.


و كرّم مدير التربيّة و التّعليم أ. محمود أبو حصيرة، فريق المديريّة الفائز بالمركز الأول، مباركاً له الفوز و متمنياً له مزيداً من التّفوق و النّجاح.

و أكد أ. أبو حصيرة على أهمية الأنشطة الرياضية في العملية التعليمية، لما لها من دور في صقل الشخصية و تنمية القدرات و بناء الذات.

و دعا مدير التربية والتعليم الطالبات إلى مواصلة التميز ليس في المجال الرياضي فحسب، و إنما في العملية التعليمية، مشيراً الى التكاملية بين الجانبين.

و توجه أ. أبو حصيرة بالشكر إلى كل من كانت له بصمة في تحقيق هذا النجاح و التميز، خاصّاً بالذكر المعلمتين المدربتين أ. نعمة زقوت، و أ. عطاف الزنط، و مشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبو فول، و طالبات الفريق المتميزات مريم بدر، و ضياء البرعي، و هيام أبو اشكيان.

و يأتي فوز مديرية شمال غزة بالمركز الأول في هذه البطولة بعد تغلبها على فريق الجامعة الإسلامية، تتويجاً للفوز الكبير الذي حقّقته المديريّة مؤخراً على مستوى مديريات القطاع، حيث حصلت أيضاً على المركز الأول.

ليست هناك تعليقات